fbpx
الرياضة

عطف الله: نتائجنا لم تأت صدفة

عطف الله مدافع أولمبيك الدشيرة قال إنه يتطلع إلى حمل القميص الوطني
قال عماد عطف الله، لاعب أولمبيك الدشيرة، إن النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق لم تأت من فراغ، بل بمجهود كل مكونات الفريق. وأضاف عطف الله في حوار مع “الصباح الرياضي”، أن هدف الفريق هو تحقيق الصعود. وأشار إلى أن الطموح هو التألق مع الدشيرة للانتقال للقسم الأول من البطولة الوطنية والاحتراف، وحمل القميص الوطني. وفي ما يلي نص الحوار:

كيف تعلق على فوزكم على شباب بنكرير؟
كانت مباراة مهمة، والفوز على شباب بنكرير يؤكد أن النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق، لم تأت من فراغ، ولكن هناك مجهود يبذل من قبل الطاقم التقني بقيادة المدرب عبد اللطيف جريندو، والمكتب المسير، واللاعبين. أولمبيك الدشيرة يقدم موسما متميزا، بعد الارتقاء للرتب الأولى.

كيف ترى المباراة المقبلة أمام مولودية وجدة؟
ستكون مباراة صعبة، لأن أولمبيك الدشيرة مطالب بتأكيد صحوته، وأن هذه النتائج لم تأت صدفة. نحن مطالبون باستغلال عاملي الملعب والجمهور لتحقيق الفوز، ومولودية وجدة سيأتي للبحث عن نتيجة إيجابية، للبقاء في المراكز الأولى.

كيف وجدت الأجواء داخل أولمبيك الدشيرة ؟
مكونات أولمبيك الدشيرة توفر جميع الإمكانيات والظروف للاشتغال، وتحقيق نتائج إيجابية، لإسعاد الجماهير، وتمثيل المدينة في البطولة أحسن تمثيل. الأجواء جيدة داخل الفريق، وتساعد على العطاء.

ماهو تقييمك لحصيلة الثلث الأول من البطولة؟
حصيلة إيجابية، فأولمبيك الدشيرة انتدب مجموعة من اللاعبين الذين كانوا يمارسون في الهواة، واستغنى عن العديد من الركائز الأساسية للموسم الماضي، وحافظ على بعض العناصر، ورغم ذلك تمكن المدرب جريندو من تحقيق الانسجام بين اللاعبين، وتجاوز المباريات الأولى، التي عرفت نتائج متذبذبة، ثم بدأ الفريق في حصد مجموعة من النقاط، واحتلال رتب متقدمة.

كيف تم انتقالك إلى أولمبيك الدشيرة؟
تلقيت مجموعة من العروض من الجمعية السلاوية وشباب المسيرة، ورجاء بني ملال، بداية الموسم، ولم ننجح في المفاوضات. ودخلت في مفاوضات مع أولمبيك الدشيرة الذي يمتلك سمعة طيبة، ونجحت في التوقيع لموسمين قادما من سطاد المغربي .

ماهو هدفك مع الدشيرة؟
تقديم الإضافة، وأن أكون عند حسن ظن مكوناته، وتحقيق حلم الصعود مع الفريق، وتقديم موسم استثنائي لتشريف المدينة.

ماذا عن طموحك المستقبلي؟
حاليا أطمح لأن أكون في المستوى مع أولمبيك الدشيرة، والتألق مع الفريق، وبعدها الالتحاق بأحد الأندية بالقسم الأول بالبطولة الوطنية، ويبقى طموح أي لاعب هو الاحتراف وحمل القميص الوطني.
أجرى الحوار: عبد الجليل شاهي (أكادير)

في سطور
الاسم الكامل: عماد عطف الله
تاريخ ومكان الميلاد: 1992 بالرباط
الطول:185 سنتيمترا
الوزن:75 كيلوغراما
المسار: لعب لليوسفية الرباطية وحسنية بنسليمان وسطاد المغربي.
لعب للمنتخب الوطني للشباب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى