fbpx
بانوراما

حملة للتبرع بالدم باسم لمجرد

أعلن “فانز”  المغني المغربي سعد لمجرد، تنظيم حملة للتبرع بالدم باسمه، تحت شعار “أعطيه الدم، أعطيه الحياة”، وذلك يوم الأحد 10 دجنبر الجاري، في البيضاء.
ويحاول محبو “لمعلم”، الترويج لحملتهم، على مواقع التواصل  الاجتماعي، وحث جمهور فنانهم على المشاركة فيها، والتبرع بدمائهم، سيما أن المركز الوطني لتحاقن الدم، يؤكد في كل مرة، حاجته الكبيرة لمتبرعين جدد، خاصة أنه يعاني نقصا حادا في أكياس الدم.
من جانبه، أعرب لمجرد عن إعجابه بخطوة “الفانز”، ونشر بدوره تدوينة على صفحته على “إنستغرام”، أرفقها بصورة يدعو فيها المغاربة للمشاركة في الحملة.
وجاء في التدوينة التي تفاعل معها العديد من متابعي لمجرد: “شكرا أحلى فانز على تنظيم حملة التبرع بالدم، الله يحفظكم ليا، فكرة رائعة جدا، وهي رائعة لأنها من ابتكاركم، أحبكم وسأظل أحبكم والله ينصر سيدنا”. وأضاف “إن شاء الله نتوفقو باش نساعدو الناس للي بحاجة للدم، كنت نتمنى نكون معكم باش حتى أنا نتبرع بالدم يوم 10 دجنبر لكن معليش غادي نتبرع بالدم وأنا في باريس”.
يشار إلى أن آخر الأعمال الفنية لسعد لمجرد أغنية  “Let Go”، وهي الأغنية التي استطاعت أن تتخطى حاجز 97 مليون مشاهدة على موقع “يوتوب”، علما أنه يستعد لطرح أغنية أخرى، يحضر لها، على أن تكون جاهزة خلال السنة المقبلة.
إيمان رضيف

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق