fbpx
بانوراما

“ديــو” يجمـع بناصـر وبـــاطـما

تستعد الفنانة فاطمة الزهراء بناصر لإصدار أغنية جديدة على شكل “ديو” رفقة الفنان طارق باطما. ونشرت الفنانة عبر حسابها على موقع تطبيق الصور “إنستغرام”، صورة تجمعها به، أرفقتها بتعليق جاء فيه “انتظروا ديو غنائيا جديدا يجمعني مع الأخ والصديق والفنان طارق باطما قريبا”.

وتحرص بناصر على نشر أعمالها الغنائية على موقع “يوتوب”، إذ أن آخر “فيديو” نشرته ظهرت فيه تؤدي مقطوعة “حاجتي في كريني”، التي تعود للتراث الشعبي المغربي. وقالت الممثلة، في تعليقها على “الفيديو” إنه “مجازفة مدعومة من المؤلف والمخرج المغربي مسعود بوحسين، للبحث عن العيطة داخل صوتي”، علما أن “الفيديو” يعود إلى حصة التدريب على مسرحية “ترانيم مسرحية”، التي يشارك فيها فنانون، من بينهم عبد الحق الزروالي وسعيد أيت الباجا وأمين نسور.

وفي سياق متصل، مازالت بناصر تحتفل بدورها في فيلم “عرق الشتا”، للمخرج حكيم بن عباس، والذي تدور أحداثه حول قصة أيوب، وهو طفل ثلاثي صبغي، يعيش رفقة والده أمين الناجي، ووالدته فاطمة الزهراء بناصر، في ظروف مزرية جراء شح السماء، متمسكين بأمل حفر بئر يغنيهم عن الأمطار.

يذكر أن فاطمة الزهراء بناصر تجمع بين التمثيل والغناء، بدأت مسارها في فنون “الطباعة”، لتتحول إلى المجال الفني، ويتعرف عليها الجمهور أكثر في سلسلة “العقبى ليك”.

وأصدرت بناصر التي اكتشفت موهبتها في الغناء قبل التمثيل، مع أن الفرصة أتيحت لها لدخول عالم التمثيل مع المخرجة فاطمة بوبكدي، ألبوما غنائيا يتضمن 10 أغان، من أبرزها “حمام الخلا”، و”أنت جنتي”.

إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق