fbpx
بانوراما

حذف “مال الزين” من “يوتوب”

حذفت أغنية “مال الزين” لعمر ورجاء بلمير، من موقع “يوتوب”، بشكل  مفاجئ. وقال الشقيقان رجاء وعمر في مقطع “فيديو” نشر على  صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، إن خلافا بين شركة الإنتاج التي كانا يتعاملان معها، ومدير  أعمالهما السابق، سبب حذف الأغنية، سيما أنها طرحت على قناة الشركة، وليس على قناتهما الخاصة.
وأوضحت رجاء وعمر أنهما أعادا طرح الأغنية على قناتهما الخاصة، بعدما تعذر على جمهورهما  مشاهدتها على قناة شركة الإنتاج، قبل أن يؤكدا أن “مال الزين”، من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا وحظيت بنسب مشاهدة مهمة على موقع “يوتوب”، علما أنها من كلمات الشاعرة الخليجية رمش، وألحان وتوزيع جيتارا، وصورت مشاهد “الكليب” الخاص بها في شفشاون.
وفي سياق متصل، أصدر الشقيقان عمر ورجاء بلمير، قبل أيام، أغنية جديدة، تحمل عنوان “بلادي الغالي”، وهي أول عمل وطني في مسارهما الفني، وقدماه هدية للمغرب والملك محمد السادس.
وكتب كلمات “بلادي الغالي” عمر حسيني، فيما لحنها رجاء بلمير ومروان أصيل، أما التوزيع و”الميكساج”، فكان لرشيد محمد علي.
وظهر الشقيقان بلمير في فيديو “الكليب” يتغزلان بجمال المغرب وخصوصيات شعبه، وبملكه محمد السادس الذي أهدياه عملهما طبقا للعبارات التي ظهرت في آخر اللقطات.
يشار إلى أن الفيديو المذكور من آخر أعمال رجاء وعمر بلمير، اللذين تعرف عليهما الجمهور من خلال إعادتهما لأغنية “انتي” للفنان سعد لمجرد، واشتهرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بمقاطعهما المضحكة، إضافة إلى أغنية  حملت عنوان “قولو”، والتي طرحت على شكل “فيديو كليب”.
إ.ر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق