fbpx
الرياضة

الجـامعـة تحجــز ثـلاث إقامات

أصبح لزاما على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حجز ثلاث إقامات أثناء مشاركة المنتخب في مونديال روسيا، بحكم خوضه مباريات الدور الأول في ثلاث مدن.
وعلم “الصباح الرياضي” أن الجامعة ستحسم الأسبوع الجاري في الإقامات الثلاث التي سيقيم بها المنتخب الوطني في روسيا، الأولى بسان بترسبورغ التي سيواجه فيها نظيره الإيراني في 15 يونيو المقبل، والبرتغالي بموسكو في 20 من الشهر ذاته، والإسباني في كالينغراد في 25 منه.
ويواجه الجمهور المغربي الساعي إلى متابعة مباريات المنتخب الوطني في مونديال روسيا، كثرة التنقلات بين المدن الثلاث المحتضنة لمبارياته، ويتعلق الأمر بموسكو وسان بترسبورغ وكالينغراد.
وسيكون على الجمهور المغربي قطع أزيد من ألف كيلومتر بين موسكو وكالينغراد، حيث يخوض مباراتيه الثانية والثالثة، إذ عليه أن يمر عبر حواجز أمنية وجمركية في حال اختياره السفر عير القطار، وهو ما يتطلب منه التوفر على تأشيرة “شينغن”، بحكم أن المدينة توجد وسط مجموعة من البلدان الأوربية.
كما أن المسافة بين موسكو وكالينغراد تزيد عن ألف كيلومتر، وهو ما يفرض على الجمهور المغربي قطع مسافة تزيد مدتها عن 24 ساعة لمتابعة مباراة المنتخبين المغربي والإسباني، عن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية.
وسجلت مواقع التواصل الاجتماعي نقاشا كبيرا بين العديد من الجماهير الراغبة في متابعة مباريات المنتخب الوطني، بخصوص قرب كالينغراد من دول منطقة “شينغن”، الشيء الذي سيفسح المجال أمام العديد من الجماهير في الهجرة غير الشرعية، سيما أن وزارة الشباب والرياضة تعتزم تسهيل مأمورية المشجعين في التنقل إلى روسيا.
ص م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق