fbpx
الرياضة

الجامعة تنزل عقوبات على أربعة فرق

أوقفت مدرب حراس الرجاء وغرمت تطوان وآسفي وأكادير
أنزلت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، عقوبات على أربعة فرق ببطولة القسم الأول، وهي الرجاء الرياضي والمغرب التطواني وحسنية أكادير وأولمبيك آسفي.
وأوقفت اللجنة أحمد العينين، مدرب حراس مرمى الرجاء لمدة 4 مباريات، اثنتان موقوفتا التنفيذ، مع غرامة مالية قدرها 4000 درهم، لاحتجاجاته المتكررة على قرارات الحكم خلال المباراة التي جمعت الفريق الأخضر بسريع وادي زم أخيرا، لحساب الجولة 9 من البطولة.
وتلقى المغرب التطواني غرامة 2000 درهم، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بشباب الريف الحسيمي، لحساب الجولة الثامنة، وهي العقوبة نفسها التي أنزلت على حسنية أكادير وأولمبيك آسفي، لحصول لاعبي الأول على 4 إنذارات والثاني على 5، خلال المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة التاسعة.
وبخصوص فرق القسم الثاني، أوقفت اللجنة التأديبية كريم الولدي، لاعب المغرب الفاسي لمباراتين نافذتين، وكريم الدافي لاعب النادي القنيطري لمباراة واحدة، فيما غرمت الاتحاد الوجدي مبلغ 3500 درهم، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعت بين الفريق الوجدي والرشاد البرنوصي لحساب الجولة 11 من بطولة القسم الثاني.
وغرمت اللجنة أيضا، شباب قصبة تادلة 1500 درهم، لحصول لاعبيه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بوداد فاس لحساب الجولة 11، فيما أنزلت العقوبة نفسها على رجاء بني ملال وجمعية سلا، لحصول لاعبي الأول على 6 إنذارات، ولاعبي الثاني على 4 لحساب الجولة نفسها.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق