fbpx
الرياضة

غاريدو يلوح بالرحيل

عبر عن غضبه بسبب إضراب اللاعبين وأبلغ حسبان تذمره من الوضع
لم يتقبل الإسباني كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء الرياضي، الإضراب الذي قام به لاعبو الفريق الأخضر أول أمس (الأربعاء)، للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية، ليلمح إلى مغادرة الفريق إذا استمر الوضع على ما هو عليه.
وتفاجأ غاريدو بنية اللاعبين مقاطعة التداريب، لعدم توصلهم بمنحة الفوز بكأس العرش، ناهيك عن مستحقات أخرى، معبرا عن غضبه في شريط فيديو قصير، انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، وفي تدوينة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلا إن «هذا لا يليق بقيمة الرجاء الرياضي».
وأوضح غاريدو أن على إدارة الرجاء بقيادة سعيد حسبان، تحمل مسؤولياتها من أجل توفير الظروف المواتية للاعبين، المطالبين أيضا باحترام اسم النادي والتعامل باحترافية أكثر، على حد قوله.
وأكدت مصادر رجاوية، أن غاريدو أبلغ حسبان برأيه في ما حدث، وطالبه بتصحيح الوضع قريبا، من أجل توفير الظروف المواتية للمنافسة على الألقاب.
وعبرت شريحة هامة من جماهير الرجاء أول أمس (الأربعاء)، عن غضبها بسبب إضراب اللاعبين، معتبرة أن الوضع غير مناسب بسبب توالي المباريات الهامة بالبطولة.
وتنظم بعض جماهير الفريق الأخضر، ومعهم بعض المنخرطين المعارضين للمكتب المسير، وقفة احتجاجية اليوم (الجمعة) أمام مركب الوازيس، للمطالبة برحيل حسبان.
ويعيش الرجاء أزمة مالية خانقة منذ مدة، لم يتمكن حسبان من تجاوزها كاملة رغم جميع المحاولات، للبحث عن موارد مالية جديدة.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق