الرياضة

شروط جديدة في عقد عموتة

الناصري أبدى رغبة في تلبية كل طلباته أبرزها الاحتفاظ بنجوم الفريق و”إدارة” الانتدابات

قالت مصادر مطلعة إن سعيد الناصري، رئيس الوداد، أصر على بقاء المدرب الحسين عموتة إلى نهاية الموسم الحالي على الأقل، وأبدى استعدادا لتلبية طلبات مدربه من أجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية.
وأضافت المصادر ذاتها، أن عموتة طالب بلاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ثم الرفع من راتبه والتحفيزات، ناهيك عن الاحتفاظ بعدد من اللاعبين المهمين الذين ساهموا في تتويج الأحمر بلقب عصبة الأبطال الإفريقية، والذين توصلوا بعروض مغرية من أوربا والخليج، في مقدمتهم أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم وصلاح الدين السعيدي.
ومن المقرر حسب المصادر نفسها، أن يلبي الناصري كل طلبات عموتة ابتداء من يناير المقبل، كما سيمنحه “إدارة” الانتقالات بالفريق لتفادي بعض المشاكل التي واجهت الأحمر في السابق.
ويريد عموتة تعزيز الفريق بلاعبين جدد، بعدما أبدى عدم رضاه عن بعض العناصر التي يتوفر عليها حاليا، والتي منحها الفرصة في المباريات الأخيرة من البطولة الوطنية.
من جهة ثانية، يجد أشرف بنشرقي نفسه أمام خيار تأجيل انتقاله إلى الدوري الفرنسي، بعدما توصل بعروض مغرية من فرق كثيرة أهمها مارسيليا، بعدما رفض عموتة الاستغناء عنه من جهة، ثم ضرورة الدفاع عن قميص المنتخب الوطني في منافسات كأس إفريقيا للاعبين المحليين المقررة بالمغرب يناير المقبل.
وأبدى بنشرقي رغبة في الاحتراف بعد المستوى الباهر الذي ظهر به في عصبة الأبطال الإفريقية، لكن عموتة و”الشان” سيدفعانه إلى تأجيل ذلك إلى نهاية الموسم الجاري.
العقيد درغام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق