الرياضة

صدارة بني ملال على المحك

ستكون صدارة رجاء بني ملال على المحك، عندما يستضيف مولودية وجدة غدا (الأحد) بالملعب البلدي ببني ملال، لحساب الدورة 11 من منافسات بطولة القسم الثاني.
ويحتل الفريق الملالي الصدارة ب23 نقطة بفارق ست نقاط عن المولودية، الثالث ب17 نقطة في المركز الثالث.
ورغم عامل الاستقبال بالميدان، إلا أن المباراة لن تكون سهلة بالنسبة إلى الفريقين، خاصة رجاء بني ملال، الذي سيحاول الفوز لتوسيع الفارق عن مطارده المباشر يوسفية برشيد، فيما يتطلع مولودية وجدة إلى العودة بنتيجة إيجابية من أجل الاقتراب أكثر من مقدمة الترتيب، خاصة أنه اعتاد تحقيق نتائج مرضية خارج ملعبه.
وفي مباراة لا تقل أهمية عن سابقتها، يخطط يوسفية برشيد للانقضاض على الصدارة، عندما يستضيف المغرب الفاسي اليوم (السبت) بملعب الرازي ببرشيد.
وإذا كان يوسفية برشيد يعول على جماهيره من أجل انتزاع ثلاث نقاط تمكنه من استرجاع صدارته في حال تعثر رجاء بني ملال أمام المولودية، فإن الفريق الفاسي يتطلع إلى وضع حد لنتائجه السلبية بانتزاع نقطة على الأقل خارج ميدانه.
أما اتحاد الخميسات، فيراهن على استغلال صحوته في الدورة الماضية من أجل تحقيق فوز آخر يبعده عن المراكز الأخيرة، إلا أن مهمته لن تكون سهلة أمام الفريق السلاوي، الذي يعاني أزمة النتائج منذ انطلاق البطولة.
من جهته، سيكون النادي القنيطري، صاحب المركز 13 بتسع نقاط، في مهمة صعبة، وهو يحل ضيفا على أولمبيك الدشيرة اليوم (السبت).
ويطمح الفريق المضيف إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز يقربه من الثالث، خاصة أنه يحتل حاليا المركز الرابع ب16 نقطة، مناصفة مع المغرب الفاسي.
وفي باقي مباريات غد (الأحد)، يواجه الاتحاد القاسمي شباب المسيرة واتحاد وجدة الرشاد البرنوصي ووداد فاس شباب قصبة تادلة ووداد تمارة شباب بنكرير.
عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق