اذاعة وتلفزيون

انطلاق التصويت في ميوزيك أواردز المغربي

انطلق أول أمس (الثلاثاء)، التصويت على الفنانين المتنافسين على جائزة “موروكو ميوزيك أواردز”، حسب ما أعلنت عنه، في بلاغ صحافي توصلت “الصباح” بنسخة منه، شركة “إنسومنياكس إنترتينمنت”، الفاعلة في مجال الإنتاج الفني والثقافي وإنتاج التظاهرات بالمغرب.  وسيقام حفل إعلان النتائج، في 11 دجنبر المقبل (آخر يم في عملية التصويت)، باستوديو 1200 بالقناة الثانية بالدار البيضاء، بحضور العديد من الفنانين  والمنتجين والفاعلين في المجال، كما سيعرف تقديم عروض فنية غير مسبوقة، بهدف تكريم التنوع الموسيقي الذي يعرفه المغرب، وذلك تحت الإدارة الموسيقية لنبيل الخالدي، وإخراج وسينوغرافيا المخرج أمير الرواني.

وسيتم بالمناسبة منح جائزتين شرفيتين لفائزين سيتم اختيارهما من طرف ممثلي الإذاعات الشريكة (شذى إف إم وهيت راديو وراديو دوزيم). ويتعلق الأمر بجائزة “بوش” التي سيتم تقديمها لفنان أو مجموعة فنية موهوبة، وجائزة “كو دو كور” التي تمنح لفنان أو منتج أو مشروع موسيقي أو “كليب” أو ألبوم ترك بصمة خلال السنة.

كما قررت اللجنة الإذاعية منح جائزة خاصة لنبيلة معن، مكافأة لها على بحوثها وإعادة إحياء الأغاني التراثية الوطنية في ألبومها الأخير الذي يحمل عنوان “دلال الأندلس”. وهو القرار الذي تم اتخاذه، حسب البلاغ، بعد أن أصبح من الصعب الحفاظ على جائزة الموسيقى التقليدية، لأن الإذاعات الشريكة لا تذيع بما يكفي هذا النمط الموسيقي.

ويمكن التصويت عبر الرسائل القصيرة على الرقم  554 554 0631 (التعريفة العادية)، أو عبر الموقع الإلكتروني www.musicawards.ma/vote، وأيضا عبر التطبيق المخصص للجائزة Morocco Music Awards.

ن. ف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق