الرياضة

أزمة “الماص” تصل الجامعة

ثلاث جمعيات تدق ناقوس الخطر وبنوحود قال إن مكتب المرنيسي قانوني
نظمت ثلاث جمعيات، مساندة للمغرب الفاسي وقفة احتجاجية أمام مقر الجامعة بحي الرياض في الرباط أمس (الأربعاء) للتنديد بالوضعية الراهنة التي آل إليها الفريق في بطولة الموسم الجاري.
وشاركت في الوقفة الاحتجاجية جمعية أهل فاس المحبة ل”الماص” وجمعية مولاي إدريس وجمعية العاصمة العلمية، المساندتان للمغرب الفاسي، وذلك بشراكة مع رابطة مشجعي الأندية.
وقال جواد المرحوم، رئيس جمعية أهل فاس المحبة ل”الماص”، إن الوقفة الاحتجاجية فرضتها وضعية الفريق المقلقة والخروقات في التسيير الإداري، مشيرا في تصريح ل”الصباح الرياضي” إلى أن هذه البادرة سبقتها أخريات دق فيها الجمهور الفاسي ناقوس الخطر، من قبيل إصدار بلاغ في الموضوع وعقد ندوة صحافية.
وأكد المرحوم أن الغرض من هذه الوقفة الاحتجاجية مطالبة الجامعة بالتدخل لإعادة الأمور إلى نصابها القانوني ورحيل أحمد المرنيسي ومن معه.
من جهته، أوضح خالد بنوحود، الناطق الرسمي للمغرب الفاسي، أن الجامعة تتعامل مع المرنيسي بصفته رئيسا شرعيا ل”الماص”، وأنها لا تفعل ذلك مع أي شخص آخر، كما أن جميع المراسلات تصل باسمه أو باسم الكاتب العام، ما يؤكد شرعية المكتب الحالي، على حد تعبيره.
وأوضح بنوحود أن المرنيسي لا يتمسك بالرئاسة بل أجبر عليها، لغياب أي شخص يتحمل المسؤولية بسبب المشاكل التي يعانيها “الماص” من حجوزات بنكية وقلة الموارد المالية.
وتابع “سبق للمرنيسي أن عبر عن استعداده للتخلي عن الرئاسة في الجمع العام الأخير، لكن لا أحد تقدم لخلافته، أو أبدى استعدادا لذلك، وبالتالي فهو الرجل المناسب في الفترة الحالية”.
عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق