الرياضة

باقيلي: اختلالات مالية وراء استقالتي

أرجع عادل باقيلي، العضو السابق في المكتب المسير للرجاء الرياضي، دواعي استقالته، إلى المشاهد التي رافقت نهائي كأس العرش، والاحتجاجات غير المبررة التي عبر عنها الجمهور.
وقال باقيلي في حديث مع إحدى المحطات الإذاعية الخاصة، «أي عضو يحترم نفسه لا يمكنه الاستمرار في ظل هذه الأوضاع»، مبرزا أن رحيله لا يعني الاستسلام، ولكن دفاعا عن الكرامة.
وأثنى باقيلي المكتب المسير الحالي على المجهودات التي بذلها بقيادة سعيد حسبان، واعتبرها جبارة، انتهت بالتتويج بلقب غال، مستدركا» كانت هناك اختلالات مالية، لا يمكنني الموافقة عليها بصفتي أمينا للمال»، دون أن يشرح طبيعتها.
وأفاد العضو المستقيل أن استقالاته المتعددة كان لها ما يبررها» كلها تصب في الاتجاه الصحيح، بسبب عدم وضوح بعض الأمور المالية، لذلك فضلت الانسحاب لأنني ابن الرجاء، وأتنفس عشق هذا الفريق».
وظلت استقالات باقيلي المتكررة تستأثر بالاهتمام داخل مكونات الرجاء، خصوصا أن الجميع كان يعتبره الساعد الأيمن للرئيس الحالي، وأصبح محط انتقاد الجميع لعدم اتخاذه القرار النهائي، قبل استقالته الأخيرة، التي جاءت مباشرة بعد نهائي كأس العرش.
يذكر أن زلزال الاستقالات طال المكتب المسير للرجاء بداية الأسبوع الجاري، وهو الأمر الذي رد عليه حسبان، بأنه أمر عاد قائلا» القطار سائر في الاتجاه الصحيح، والمسافرون ينزلون تباعا دون التأثير في مسيرته».
ولم يتبق في مكتب حسبان إلى حدود اليوم سوى ثلاثة أعضاء من القدامى، وهم عز الدين الأبيض ونور الدين بلعباد وحسن السنيني.
نور الدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق