الرياضة

مركب الرباط يرفض استقبال الوداد والفتح

بطل إفريقيا يستقبل الدفاع بالخميسات والفتح والرجاء بـ “بلفيدير”
رفضت إدارة المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، الترخيص للوداد الرياضي والفتح الرياضي بإجراء مباراتيهما المؤجلتين عن الدورتين الرابعة والثامنة على التوالي فوق أرضيته.
وعلم “الصباح الرياضي” أن رفض إدارة مركب الرباط الترخيص للوداد والفتح، يعود إلى شركة الصيانة “فالتيك”، بسبب ضغط المباريات خلال الأسبوع الجاري، علما أنها تلقت طلبات ثلاثة أندية لإجراء ثلاث مباريات في أربعة أيام، الشيء الذي سيكون له انعكاس سلبي على العشب.
وطالبت إدارة الوداد الرياضي نظيرتها لمركب الرباط بإجراء مباراة الدفاع الحسني الجديدي، لحساب مؤجل الجولة الرابعة، والفتح الرياضي أمام الرجاء الرياضي لحساب الجولة الثامنة، والجيش الملكي أمام شباب الريف الحسيمي، لحساب الجولة التاسعة.
وخضع عشب مركب الرباط للصيانة في الآونة الأخيرة، لاستقبال نهائي كأس العرش بين الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي، ومازالت أرضيته تعاني بعض المشاكل، بسبب عدم منح العشب الوقت الكافي للنمو.
وقررت إدارة الوداد الرياضي استقبال الدفاع الحسني الجديدي بملعب 18 نونبر بالخميسات، اليوم (الأربعاء)، في الوقت الذي ارتأى الفتح الرياضي استقبال الرجاء الرياضي بملعب بيلفيدير بالرباط، غدا (الخميس).
وقررت إدارة مركب الرباط الترخيص للجيش الملكي باستقبال شباب الريف الحسيمي السبت المقبل، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الوطنية.
وبعثت شركة “فالتيك” عن طريق إدارة مركب الرباط رسالة إلى الوداد الرياضي والفتح تخبرهما، أنه تقرر خوض مباراة كل خمسة عشر يوما، لتفادي ضغط المباريات على العشب، إلى حين الانتهاء من صيانته.
وتعاني العديد من الأندية الوطنية مشكل الملاعب منذ بداية البطولة، بسبب عدم جاهزيتها وسوء أرضيتها، وتحضيرها لنهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين.
صلاح الدين محسن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق