الرياضة

الوداد إلى الإمارات عبر مرحلتين

مخاوف من لائحة عموتة والتكناوتي يطلب العودة إلى الوداد في الميركاتو
لن يتمكن الوداد الرياضي من السفر عبر رحلة مباشرة من البيضاء إلى أبو ظبي، للمشاركة في كأس العالم للأندية، ابتداء من تاسع دجنبر المقبل بالعاصمة الإماراتية.
وسيضطر الوداد إلى السفر عبر شركة «الإماراتية» في رحلة جوية تربط بين البيضاء ودبي ليلة رابع دجنبر ومنها إلى أبو ظبي برا في اليوم الموالي.
وتعذر على الوداد إيجاد مقاعد كافية على متن شركة «الاتحاد»، التي تؤمن رحلات بين العاصمة الاقتصادية وأبو ظبي، حيث سيخوض مباريات كأس العالم للأندية.
وسيكون الوداد طرفا في المباراة التي ستجمعه في تاسع دجنبر المقبل، بباتشوكا المكسيكي.
وعلاقة بالموضوع، يخشى عدد كبير من لاعبي الوداد وضعهم خارج القائمة التي ستمثل الوداد في مونديال الأندية، خصوصا أولئك الذين غابوا عن منافسات عصبة الأبطال، منهم رضى الهجهوج ورشيد حسني، بعد المستوى الباهت الذي ظهروا به في منافسات البطولة في الآونة الأخيرة.
وحسب معلومات «الصباح الرياضي» فإن الحسين عموتة، مدرب الوداد، سيحدد اللائحة المشاركة في المونديال اليوم (الأربعاء)، على أن يرسلها إلى الاتحاد الدولي ”فيفا” قبل نهاية نونبر الجاري، كما تنص على ذلك اللوائح.
ولن يكون بإمكان الوداد الاعتماد على أسماء جديدة، خصوصا أن اللائحة ستحدد قبل افتتاح الميركاتو الشتوي المقبل.
وفي موضوع آخر، علم « الصباح الرياضي» من مصادر متطابقة، أن رضى التكناوتي حارس اتحاد طنجة والمنتخب الوطني الوطني، طلب من سعيد الناصري، رئيس الوداد، العودة إلى الفريق خلال مرحلة الانتقالات الشتوية.
وحسب المصادر ذاتها، فإن التكناوتي طلب من الناصري العودة إلى الوداد خلال وجوده بأبيدجان حيث خاض الأسود آخر مباراة ضمن تصفيات كأس العالم روسيا 2018.
ويلعب رضى التكناوتي لاتحاد طنجة على سبيل الإعارة، ومن المنتظر أن يعود إلى القلعة الحمراء ويعوضه بدر الدين بنعاشور في الفريق الشمالي.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق