fbpx
الرياضة

المولودية و”الماص” قمة القسم الثاني

برشيد وبني ملال أمام فرصة توسيع الفارق عن مطارديهما
يخطط يوسفية برشيد وبني ملال لتوسيع الفارق عن مطارديهما، عندما يحل الأول ضيفا على وداد فاس غدا (الأحد) بملعب مركب فاس، انطلاقا من الثالثة عصرا، فيما يرحل الثاني إلى بنكرير لمواجهة فريقها، لحساب الدورة العاشرة من منافسات بطولة القسم الثاني.
ويتصدر يوسفية برشيد ورجاء بني ملال صدارة القسم الثاني ب20 نقطة لكل منهما، مبتعدين عن المغرب الفاسي بأربع نقاط. وسيكون يوسفية برشيد في مهمة صعبة أمام وداد فاس، بالنظر إلى رغبة الفريق المضيف، السابع ب13 نقطة، في الاقتراب من المراكز الأولى، ناهيك عن عامل اللعب خارج الميدان.
ويطمح يوسفية برشيد إلى العودة بالفوز، بعد التعادل الذي أحرزه أمام مولودية وجدة في الدورة الماضية، في ما يتطلع وداد فاس إلى وضع حد لانتصارات المتصدر.
أما رجاء بني، فسيخوض مباراة شبه محلية تجمعه بشباب بنكرير، العاشر ب10 نقاط، وكله طموح في تحقيق فوزه يوسع من خلاله فارق النقاط عن مطارديه، إلا أنه سيصطدم بلا شك برغبة شباب بنكرير، المنتشي بتعادله خارج الميدان أمام ”الماص”، في انتزاع ثلاث نقاط على حساب المتصدر.
وتشكل مباراة مولودية وجدة والمغرب الفاسي غدا (الأحد) بالملعب الشرفي بوجدة قمة الدورة العاشرة، بالنظر إلى تقارب مستوى الفريقين واحتلالهما على التوالي المركزين الثالث والرابع في البطولة.
ويعول الفريقان على خطف الفوز من أجل الاقتراب أكثر من الصدارة وتشديد الخناق على المتصدرين يوسفية برشيد ورجاء بني ملال.
ويراهن جمعية سلا واتحاد الخميسات على التخلص من المركز 13، عندما يستضيف الأول اتحاد سيدي قاسم، والثاني يحل ضيفا على الرشاد البرنوصي، إلا أن مهمتهما لن تكون  سهلة على الإطلاق، والشيء نفسه بالنسبة إلى شباب المسيرة، الثامن ب12 نقطة، الذي تبدو مهمته صعبة في المباراة التي تجمعه بأولمبيك الدشيرة، السادس ب13 نقطة.
وجرت مباراتان مقدمتان أمس (الجمعة)، إذ واجه النادي القنيطرة وداد تمارة، وشباب قصبة تادلة اتحاد وجدة. 
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى