fbpx
الرياضة

صدارة برشيد على محك المولودية

بني ملال يتربص بالمقدمة ومواجهات حارقة في أسفل الترتيب
سيكون يوسفية برشيد، متصدر القسم الثاني ب 19 نقطة، في مهمة صعبة، عندما يحل ضيفا على مولودية وجدة غدا (الأحد) بالملعب الشرفي بوجدة، انطلاقا من الثالثة عصرا، لحساب الدورة التاسعة من منافسات البطولة.
ويتطلع يوسفية برشيد إلى تحقيق فوزه السابع، للحفاظ على صدارة الترتيب، إلا أن مهمته تصطدم بقوة المولودية، ورغبته في استغلال عاملي الأرض والجمهور.
وسيكون النادي القنيطري على محك حقيقي، وهو يواجه رجاء بني ملال، الثاني ب17 نقطة.
وانتعش الفريق القنيطري نسبيا بفوزه الأخير على المغرب الفاسي، فيما سيخوض رجاء بني ملال المباراة برغبة في الاقتراب أكثر من الصدارة.
ويطمح المغرب الفاسي إلى الفوز على شباب بنكرير بملعب فاس، خاصة بعد هزيمته في الدورة الماضية بهدفين لواحد.
ويأمل الفريق الفاسي استرجاع بعض لاعبيه الأساسيين الذين غابوا عن مباراة ”الكاك”، في مقدمتهم عبد النبي الحراري والإيفواري دجيجي غيزا، فيما يراهن شباب بنكرير على العودة بالتعادل على الأقل.
أما أولمبيك الدشيرة، السادس ب12 نقطة، فتبدو مهمته صعبة، أمام جمعية سلا، الذي يعاني في المراكز الأخيرة، إذ يسعى كلاهما إلى الفوز، خاصة الفريق السلاوي، القابع في المركز 13 بست نقاط.
ويستضيف ملعب الشهود بالرباط مباراة اتحاد سيدي قاسم والرشاد البرنوصي، وينتظر أن تعرف تشويقا وندية بالنظر إلى تقارب مستوى الفريقين. وفي مباريات أسفل الترتيب، يواجه اتحاد الخميسات قصبة تادلة، ووداد تمارة شباب المسيرة واتحاد وجدة وداد فاس.
ع. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق