fbpx
الرياضة

الأهلي يشكو غاسما لـ “كاف”

الفريق المصري يعيش غليانا واجتماع طارئ لمجلس إدارته بعد الهزيمة أمام الوداد
قال محمود طاهر، رئيس الأهلي المصري، إن إدارة النادي قررت رفع شكوى للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف»، ضد الحكم الغامبي باكاري غاساما، الذي قاد مباراة الوداد الرياضي، في إياب نهاية عصبة الأبطال الإفريقية.
وأوضح رئيس الأهلي في تصريح على الموقع الرسمي للنادي، أن إدارة الأهلي رفضت بشدة ”الأخطاء الجسيمة والواضحة التي ارتكبها الحكم”، من بينها عدم احتساب الوقت الضائع القانوني والاكتفاء بثلاث دقائق، وقراراته الخاطئة أثناء المباراة.
وقال طاهر، ”الأهلي واجه هذا التعنت التحكيمي الواضح والفاضح في مبارياته الإفريقية الأخيرة، مما جعل النادي في البطولة يواجه في كل مباراة فريقا ينافسه وحكما يظلمه، وهو الأمر الذي لم يعد يقبل السكوت، ولهذا يضطر الأهلي للتقدم بهذه الشكوى مرفقا بها كافة المستندات والصور والفيديوهات التي تؤكد هذه الحقوق الضائعة للأهلي”.
واحتج لاعبو الأهلي والطاقم التقني على التحكيم، السبت الماضي، فيما حاول بعض اللاعبين الاعتداء عليه بعد نهاية المباراة، قبل تدخل رجال الأمن، فيما ذهب المدرب حسام البدري أبعد من ذلك بالقول إن ”كرة القدم بإفريقيا باتت رهينة بالتحكيم”.
ويعيش النادي الأهلي غليانا غير مسبوق بعد خسارة نهائي الأبطال أمام الوداد الرياضي، إذ دعا الرئيس إلى اجتماع طارئ أمس (الاثنين) بمقر النادي بالقاهرة.
وحسب وسائل الإعلام المصرية، تطرق الاجتماع إلى أسباب الخسارة، والخطوات المزمع اتخاذها في الأيام المقبلة.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق