fbpx
الرياضة

خطر الإقالة يحدق بثلاثة مدربين

الزاكي ويعيش يلعبان آخر الأوراق وبنشيخة في وضع صعب
يواجه ثلاثة مدربين خطر الإقالة من قبل فرقهم بعد إجراء مباريات الدورة السابعة من بطولة القسم الأول، اليوم (السبت) وغدا (الأحد).
ويوجد في مقدمة المدربين الثلاثة بادو الزاكي، مدرب اتحاد طنجة، الثامن بسبع نقاط، والذي لم يحقق سوى فوز واحد، مقابل أربعة تعادلات وهزيمة، إضافة إلى الإقصاء من كأس العرش، الذي وعد بالفوز بلقبه.
ويواجه اتحاد طنجة في هذه الدورة حسنية أكادير، المتصدر ب11 نقطة، والذي يتوفر على كل المؤهلات التي تجعله قادرا على خلق متاعب لأي منافس.
وتجرى المباراة بملعب طنجة الكبير اليوم (السبت)، بداية من الثالثة عصرا.
وبدوره، يوجد سمير يعيش، مدرب شباب أطلس خنيفرة، في وضع لا يحسد عليه، بعد الهزيمة بالميدان أمام أولمبيك خريبكة في الدورة الماضية، والإقصاء من كأس العرش، ما جعل مسؤولي الفريق لا ينظرون إليه بعين الرضا.
وحقق شباب خنيفرة بقيادة يعيش فوزا، مقابل ثلاثة تعادلات وهزيمتين، ويرحل في هذه الدورة إلى البيضاء، لمواجهة الرجاء، المنتشي بالتأهل إلى نهائي كأس العرش.
وتجرى المباراة غدا (الأحد)، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بداية من السابعة مساء.
أما المدرب الثالث، الذي يخوض الدورة السابعة، ملزما بتحقيق نتيجة إيجابية، فهو عبد الحق بنشيخة، مدرب المغرب التطواني، الذي سيواجه الجيش الملكي غدا (الأحد) بداية من السابعة مساء بملعب مراكش الكبير.
ومني بنشيخة بالهزيمة الرابعة مع المغرب التطواني، الذي يحتل المركز الأخير بنقطة واحدة.
وعوض بنشيخة فؤاد الصحابي مع بداية الموسم الجاري، لكن بصمته لم تظهر بعد على أداء الفريق.
وفي باقي مباريات الدورة السابعة، يستقبل الكوكب المراكشي أولمبيك آسفي اليوم (السبت)، وشباب الريف الحسيمي الدفاع الجديدي غدا (الأحد) في الثالثة، والفتح الرياضي أولمبيك خريبكة غدا (الأحد) في الخامسة، فيما أجلت مباراة الوداد ونهضة بركان.
عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق