fbpx
الرياضة

“فيفا” يدخل على خط تذاكر أبيدجان

3000 تذكرة للمغاربة والإيفواريون يحذرون من منح عدد أكبر
قالت مصادر صحافية، إن الاتحاد الدولي لكرة القدم، دخل على الخط في قضية تذاكر مباراة المنتخب الوطني ومنتخب كوت ديفوار، المقررة في 11 نونبر المقبل، لحساب الجولة الأخيرة والحاسمة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.
وأكدت المصادر نفسها، أن الاتحاد الدولي شدد على ضرورة منح الاتحاد الإيفواري 3000 تذكرة للجماهير المغربية، الراغبة في حضور المباراة بأبيدجان لتشجيع الأسود، عكس 200 تذكرة التي يريد الإيفواريون منحها للجامعة الملكية لكرة القدم.
وحسب المصادر ذاتها، فإن الجامعة تطالب بأكثر من 5000 تذكرة، لمنحها للجماهير المغربية التي ستسافر إلى أبيدجان لمتابعة مباراة المنتخب، علما أنها ربطت الاتصال مع الاتحاد الإيفواري، والذي حدد تاريخ 6 نونبر لطرح التذاكر وإرسالها للمغرب.
وقالت بعض المواقع الإيفوارية، إن الاتحاد يريد منح عدد أكبر من التذاكر للجمهور المغربي، مطالبة بخفض العدد إلى أقل من 1000، علما أن الإيفواريين سيحضرون بكثافة إلى الملعب لمتابعة منتخب بلادهم.
وذهبت بعض المواقع إلى القول، إن الجامعة المغربية تحاول بشتى الوسائل الرياضية والدبلوماسية للفوز بعدد أكبر من التذاكر، لضمان حضور جماهيري مغربي مهم بأبيدجان.
ع. د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق