fbpx
اذاعة وتلفزيون

“بووم بووم” تحطم نسب المشاهدة

حققت أغنية «بووم بووم» التي أنتجها الفنان والمنتج المغربي العالمي نادر الخياط، المعروف ب»ريدوان»،  نسب مشاهدة مهمة بعد ساعات فقط من طرحها على موقع «يوتوب»، الجمعة الماضي.

وشارك في الأغنية، التي صور «الكليب» الخاص بها بين مراكش وتطوان وشفشاون ومرزوكة، النجم البورتوريكي دادي يانكي، وفرانش مونتانا، مغني الراب مغربي الأصل، بالاضافة إلى المغنية دينا جان.  وحاول ريدوان من خلال الأغنية الترويج لوجهات المغرب السياحية، إذ أظهر  تنوعه الجغرافي وعمقه الحضاري وبنياته المتميزة ومؤهلاته السياحية.

وتدور قصة «فيديو كليب» الأغنية، الذي صور بتقنيات عالية ومتطورة، حول  سفر شابتين من لوس أنجلوس إلى مدن المغرب عبر الضغط على سوار إلكتروني، لتكتشفا جمالية وسحر كل منطقة مغربية.

وعبر ريدوان، في تغريدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن سعادته بالعمل الجديد وفخره به، لأنه جعل الذين شاركوا في الأغنية يعيشون لحظات جميلة خلال تصوير «الفيديو كليب».

وفي سياق متصل، قدم عدد من النجوم المغاربة عبارات التهنئة للموزع ريدوان لمناسبة إصداره عمله الفني الجديد، منهم سعد لمجرد وعبد الحفيظ الدوزي وإيهاب أمير وعثمان أبو زعيتر.

ونشر لمجرد، عبر صفحته الخاصة على «إنستغرام»، مقتطفا من «فيديو كليب» الأغنية وأرفقه بتعليق يكشف فيه أنه منبهر بالعمل الذي قدمه نادر خياط، وبالمستوى الذي قدم به المغرب، كما أثار انتباهه العلم المغربي الذي كان حاضرا بقوة في جميع مشاهد «الكليب».

 إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى