fbpx
الرياضة

30 ألف درهم للاعبي الجيش لهزم الرجاء

علم «الصباح الرياضي» أن إدارة الجيش الملكي خصصت 30 ألف درهم للاعبين في حال بلوغ نهائي كأس العرش خلال إياب نصف نهائي، الذي يجمعه غدا (الخميس) بالرجاء الرياضي، بملعب مركب محمد الخامس في البيضاء، انطلاقا من السابعة والنصف مساء.
وكشف مصدر مسؤول، أن إدارة الجيش حددت مبلغ 30 ألف درهم لكل لاعب نظير بلوغ المباراة النهائية، و50 ألفا مقابل الفوز باللقب.
ووفق إفادة المصدر نفسه، فإن المستحقات المالية لا تطرح أدنى مشكل بالنسبة إلى إدارة الجيش، بقدر ما يشكل خوض نهائي الكأس مفخرة لكل مكونات النادي.
وسيواجه الجيش الملكي مضيفه الرجاء الرياضي بأغلب لاعبيه الأساسيين، بمن فيهم أيوب العلمود وتوفيق إجروتن، اللذان غابا عن مباراة اتحاد طنجة، لحساب الدورة السادسة من منافسات البطولة، سواء للإصابة أو لاختيارات المدرب عزيز العامري.
وناشد العامري لاعبيه بتقديم أفضل ما لديهم، من أجل البصم على انطلاقة جديدة للموسم الحالي، بتحقيق تأهل إلى نهاية كأس العرش، للرفع من المعنويات وتعويض النتائج السلبية الأخيرة.
ويحتل الجيش الرتبة الثامنة بالبطولة الوطنية، برصيد 7 نقاط، بعدما حقق فوزين أمام اتحاد طنجة والكوكب المراكشي، فيما تعادل في مباراة واحدة أمام سريع وادي زم، ثم انهزم في مباراتين أمام الرجاء الرياضي والدفاع الجديدي.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق