fbpx
الرياضة

الإصابات تعقد مهمة الأسود

مازالت الإصابات تتعقب لاعبي المنتخب الوطني على بعد 10 أيام عن المباراة التي يحل فيها المنتخب الوطني ضيفا على كوت ديفوار في 11 نونبر المقبل، لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.
وانضم نور الدين أمرابط، مهاجم ليغانيس الإسباني، ويوسف أيت بناصر، لاعب كاين الفرنسي، إلى لائحة المصابين، بعدما أصيبا في مباراتي إشبيلية وتروا نهاية الأسبوع الماضي في الدوريين الإسباني والفرنسي.
وعلم «الصباح الرياضي» أن إصابة أمرابط أربكت حسابات هيرفي رونار، بالنظر إلى مكانته في تشكيلة الأسود، كما زادت هذه الإصابة من متاعب الناخب الوطني، بعد تعرض مجموعة من اللاعبين لإصابات متفاوتة الخطورة، نظير العميد المهدي بنعطية ومروان داكوسطا وأسامة طنان ويوسف أيت بناصر.
من ناحية ثانية، وضع إدريس لكحل، إداري المنتخب الوطني، وباتريس بوميل، مساعد هيرفي رونار، تقرير زيارتهما إلى كوت ديفوار، على طاولة فوزي لقجع، رئيس الجامعة، والناخب الوطني.
ووفق إفادة مصادر مطلعة، فإن موفدي الجامعة اتخذا كل الترتيبات التنظيمية واللوجستيكية المتعلقة بالمباراة، بدءا بتهيئ ظروف الإقامة وملعب التداريب والنقل.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى