fbpx
الرياضة

“فيفا” يراسل الوداد بخصوص المونديال

مسؤولان بالأهلي حلا بالبيضاء أمس وشكوك حول مشاركة التونسي معلول
راسل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الوداد الرياضي بخصوص كأس العالم للأندية، المقرر في دجنبر المقبل بالإمارات العربية المتحدة، والذي يشارك فيه الفائز بلقب عصبة الأبطال الإفريقية.
وطلب الاتحاد الدولي من الوداد، إرسال أسماء بعثته المقرر أن تشارك في كأس العالم، إذا توج بلقب العصبة السبت المقبل بملعب محمد الخامس بالبيضاء، أمام الأهلي المصري.
وقالت صحيفة “اليوم السابع” المصرية، إن إدارة الأهلي تلقت مراسلة مماثلة، إذ حدد الاتحاد الدولي عدد البعثة في 63 فردا على الأكثر.
وسيتحدد ممثل إفريقيا في مونديال الأندية، السبت المقبل، في إياب نهائي العصبة المقرر بالبيضاء، علما أن الفريقين تعادلا في الذهاب الذي أجري السبت الماضي في ملعب برج العرب بالإسكندرية، بهدف لمثله.
من جهة ثانية، حل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وسمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالنادي، بالبيضاء أمس (الاثنين)، من أجل ترتيب وصول بعثة الأهلي إلى المغرب، المقرر غدا (الأربعاء).
وسيتفقد مسؤولا الأهلي اليوم (الثلاثاء) مقر الإقامة وملعب التداريب، علما أن الفريق المصري سيجري ثلاث حصص تدريب بالبيضاء قبل المباراة.
وفي السياق نفسه، تحوم شكوك حول مشاركة الظهير الأيسر لنادي الأهلي علي معلول، في مباراة إياب نهاية العصبة بالبيضاء، بسبب إصابة تعرض لها في مباراة الذهاب بالإسكندرية.
وقالت الصحف المصرية، إن معلول سيخضع للراحة قبل إجراء فحوصات للتأكد من حضوره مباراة البيضاء من عدمها.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى