fbpx
بانوراما

ريدوان يطرح جديده

نشر المنتج العالمي نادر خياط المعروف بـ”ريدوان”، تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، يعلن فيها موعد إطلاق أغنيته الجديدة.
وعلق ريدوان على صورة نشرها، كتب عليها اسم العمل الفني “بوم بوم” وتاريخ الإصدار الذي حدده في 27 أكتوبر الجاري، “هل أنتم جاهزون؟”.
وفاجأ ريدوان جمهوره، بعدما أعلن أن آخر أعماله الفنية، والتي اختار من خلالها الانفتاح على عالم الغناء من جديد، ستكون مشتركة مع دادي يانكي، صاحب الأغنية الشهيرة “ديسباسيتو”، والنجم فرانش مونتانا، اللذين شاركا في تصوير مشاهد “فيديو كليب” الأغنية في شفشاون ومراكش.
وأوضح ريــدوان أن العمــل شـــاركــت فيــه، أيضا، الفنانــة دينـا جان، كما نشـر صورا من الصحــراء تحيل إلـى أن بعض لقطـات “الكليب” صورت بها.
وخاض ريدوان، أخيرا، مبادرة تعريف نجوم العالم بالمؤهلات السياحية للمغرب، عبر استدعاء العديد من المشاهير لزيارة بلده وإطلاعهم على أهم المناطق السياحية في المغرب.
يشار إلى أن الفنان العالمي كريم خربوش، المعروف ب”فرانش مونتانا”، نشر، قبل أيام، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، صورا خلال وجوده بشفشاون لتصوير مشاهد من “فيديو كليب” جديد، إحدى الصور التقطها رفقة أطفال المنطقة، وأخرى من كواليس التصوير.
وتحدث مونتانا في تدوينات عديدة عن حبه لشفشاون، إذ نشر صورا، على “إنستغرام”، خلال زيارته للمدينة.
وأرفق مونتانا الصور بتعليق، كتب فيه “واحد من أحلامي كان المجيء إلى المدينة الزرقاء، حيث كنت أعتقد أن الأزقة والشوارع والمنازل الزرقاء وهمية”.
إ.ر

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى