fbpx
الرياضة

انـطـلاق بـطـولـة كـرة الـطـائـرة بـعـد غـد

حددت اللجنة المؤقتة المكلفة بتسيير شؤون الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة بعد غد (السبت) موعدا لإنطلاق منافسات البطولة الوطنية للقسم الممتاز .
وذكر بلاغ للجنة المؤقتة، أنه «على إثر عقد سلسلة من الاجتماعات بمختلف مناطق المملكة للتواصل مع جميع الفاعلين من رؤساء أندية وحكام وأطر تقنية «تقرر إعطاء انطلاق منافسات مختلف البطولات ابتداء من 3 دجنبر الجاري».
كما قررت اللجنة إعطاء انطلاقة بطولة القسم الأول يوم 11 دجنبر على أن يحدد لاحقا تاريخ انطلاق منافسات بطولة القسم الثاني . وكانت وزارة الشباب والرياضة عينت يوم 28 أكتوبر الماضي لجنة مؤقتة لتسيير شؤون الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة , عقب تقديم عبد الهادي الغزالي استقالته من رئاسة الجامعة واعتبارا «للأحداث التي جرت خلال بطولة إفريقيا للأمم التي أقيمت في شتنبر الماضي بطنجة, سيما ما يخص تسيير فريقنا الوطني خلال هذه البطولة».
أ. ن

حددت اللجنة المؤقتة المكلفة بتسيير شؤون الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة بعد غد (السبت) موعدا لإنطلاق منافسات البطولة الوطنية للقسم الممتاز .وذكر بلاغ للجنة المؤقتة، أنه «على إثر عقد سلسلة من الاجتماعات بمختلف مناطق المملكة للتواصل مع جميع الفاعلين من رؤساء أندية وحكام وأطر تقنية «تقرر إعطاء انطلاق منافسات مختلف البطولات ابتداء من 3 دجنبر

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى