fbpx
الرياضة

شراكة بين المغربية للألعاب ومؤسسة محمد السادس للأبطال

وقعت الجمعة الماضي بالرباط اتفاقية شراكة بين مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين والمغربية للألعاب الرياضية.
ووقع الإتفاقية كل من منصف بلخياط رئيس مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين ويونس المشرفي المدير العام للمغربية للألعاب الرياضية. وتهدف الاتفاقية إلى وضع وتحديد الشروط التي ستساهم من خلالها المغربية للألعاب الرياضية في تمويل أنشطة مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين, وبتخصيص ميزانية سنوية تقدر بواحد في المائة من مبيعات المغربية للألعاب الرياضية على أن تعمل هذه الأخيرة في المقابل على استغلال صور اللاعبين في حملاتها التسويقية والتجارية في إطار عمل تشاركي بين المؤسستين.
كما تم خلال مراسيم التوقيع على هذه الاتفاقية استعراض أنشطة مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين في الثلاثة أشهر الأخيرة منذ إحداث المؤسسة.
وحضر هذه المراسيم على الخصوص كريم العكاري الكاتب العام لوزارة الشباب والرياضة, وكمال لحلو نائب رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية والكاتب العام للجنة نور الدين بن عبد النبي وبعض أعضاء المجلس الإداري لمؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين والمغربية للألعاب الرياضية.
وتم على هامش هذه الاتفاقية تقديم كتاب ” أنطولوجيا الرياضة المغربية”, الذي يتكون من 280 صفحة و650 صورة نادرة تخلد ذاكرة تاريخ الرياضة في المغرب وبعض اللاعبين الذين تألقوا في كبريات التظاهرات العالمية منذ 1914 إلى يومنا هذا.
أحمد نعيم

وقعت الجمعة الماضي بالرباط اتفاقية شراكة بين مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين والمغربية للألعاب الرياضية.ووقع الإتفاقية كل من منصف بلخياط رئيس مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين ويونس المشرفي المدير العام للمغربية للألعاب الرياضية. وتهدف الاتفاقية إلى وضع وتحديد الشروط التي ستساهم من خلالها المغربية للألعاب الرياضية في تمويل

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.