fbpx
الرياضة

انقلاب أبيض على حسبان

المكتب المسير حدد موعدا لجمع استثنائي والرئيس يعتبره عاديا وبودريقة يلتقي المنخرطين
عقد أعضاء المكتب المسير للرجاء اجتماعا طارئا، مساء أول (الاثنين)، في غياب سعيد حسبان، رئيس الفريق، وحددوا 12 أكتوبر المقبل، موعدا لعقد جمع استثناني، وانتخاب رئيس.
وجاء في بلاغ توصل به “الصباح الرياضي” من إدارة الفريق، وغير موقع من قبل الرئيس، أنه حفاظا على مؤسسة الرجاء، وبعد استنفاد كل السبل لإقناع الرئيس بعقد الجمع العام، وتطبيقا للنظام الأساسي، ولما تنص عليه قوانين جامعة كرة القدم، قرر المكتب المسير، فرع كرة القدم، الإعلان عن عقد جمع عام غير عاد، بتاريخ 12 أكتوبر 2017، على الساعة السابعة مساء، من أجل انتخاب وكيل وأعضاء لائحة جديدة”.
من جهته، أكد سعيد حسبان في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي”، حضوره اجتماع مساء أول أمس، وموافقته على كل ما ورد في البلاغ، واصفا الجمع المقبل، بالعادي الذي سيتحول إلى استثنائي، إذا دعت الضرورة إلى ذلك. وأمام هذا التضارب في الآراء، يتضح أن المكتب المسير، نفذ تهديداته، وقام بانقلاب على الرئيس.
ووافق محمد أوزال، وعبد السلام حنات، الرئيسان السابقان، على حضور اللقاء الذي يعقده، محمد بودريقة، المرشح لخلافة حسبان، بمنخرطي المعارضة، مساء اليوم (الأربعاء)، للتباحث حول الوضعية الحالية.
وسيناقش المنخرطون، حسب معلومات “الصباح الرياضي”، المستجدات الأخيرة للفريق، خصوصا تحديد المكتب المسير الحالي، لموعد انعقاد الجمع الاستثنائي في 12 أكتوبر المقبل. وتؤكد كل المعطيات على تشبث بودريقة بالعودة إلى الرئاسة، سواء في جمع المعارضة اليوم (الأربعاء)، أو في الجمع الذي أعلن عنه المكتب المسير في 12 أكتوبر.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى