fbpx
الرياضة

25 نونبر آخر أجل لرخص العدائين

حددت الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى 25 نونبر المقبل، آخر أجل لتجديد رخص العدائين المنتمين إليها، والراغبين في الاستمرار الموسم الجاري مع أنديتهم.
وأعلنت جامعة القوى أن عملية تجديد الرخص تمر عبر إجراءات صارمة، تراعى فيها موافقة النادي والعداء على حد سواء، واتباع المقتضيات الخاصة بتغيير العدائين للفئات العمرية.
وهددت جامعة القوى الأندية المخالفة للمقتضيات المذكورة، بعدم تسليمها رخص العدائين الذين لا يستجيبون للشروط المنصوص عليها في دوريتها عدد 83 والمؤرخة بـ 23 يوليوز الماضي.
وطالبت الجامعة جميع الأندية بتتبع المعطيات الشخصية لكل عداء، بعد نشرها في موقعها الإلكتروني، وأن أي مخالفة لتلك المعطيات، سيجرها رفقة العداء للمساءلة من قبل لجنة القوانين والأنظمة، وإحالة الملف على اللجنة التأديبية.
وبخصوص الرخص الجديدة، أوضحت الجامعة أن آخر أجل لإنجازها 31 ماي المقبل، وأن الأندية ملزمة ببعث جميع الوثائق الشخصية بالعدائين الجدد، وألزمتها بالتأكد من صحتها.
وتدخل الإجراءات المذكورة في إطار الحرب التي أعلنتها الجامعة على ظاهرة تزوير الأعمار والغش، بعد أن تورطت العديد من الأندية ومعها عداؤون، ما تسبب في حرمانها من النقط، وتوقيف عدائين ومسؤولين حسب نوعية الجرم المرتكب.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى