fbpx
بانوراما

أحلام تستعد لحفلها بالمغرب

قالت الفنانة الإماراتية أحلام، إنها تستعد للحفل الذي ستحييه بالمغرب، دون أن تكشف عن موعده. ونشرت أحلام تغريدة على موقع “تويتر” تعلن فيها الخبر، قبل أن تؤكد أن الحفل سيكون في أكبر المسارح بالعاصمة الإدارية. وجاء في التدوينة ذاتها “أعدكم بحفل ضخم قاعدة أرتب له في المغرب وعلى أهم المسارح في الرباط”.
وفي سياق متصل، اعتمدت أحلام على نفسها في اختيارها للملابس التي ستظهر بها في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ذو فويس”. وتعاونت أحلام على مدار خمس سنوات مع مصممي أزياء عالميين، من أجل إطلالاتها في برنامج “أراب آيدول”، ولكنها في البرنامج الجديد قررت الاعتماد على نفسها.
وفي لقاء مع برنامج “إي تي بالعربي”، قالت أحلام إنها اختارت بنفسها إطلالاتها كلها من الألف إلى الياء، سواء الملابس أو الإكسسوارات، خصوصا في الحلقات الأولى.
وكشفت أنه خلال الشهرين الماضيين قبل البرنامج، سافرت للخارج من أجل التسوّق، وحضرت عروض أزياء لكي تختار إطلالاتها، ووقع اختيارها على لندن وباريس ولوس أنجلوس.
أما الشخص الوحيد الذي تعتمد على رأيه في إطلالاتها، فأشارت أحلام إلى أنه زوجها مبارك الهاجري، وأكدت أنها قبل أن تشتري أي شيء تسأله عن رأيه، لأنه لن يكذب عليها أو يجاملها.
إ. ر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى