fbpx
أخبار 24/24الأولى

بودريقة: سأعيد متولي إلى الرجاء

تعهد بإرجاع الهيبة إلى القلعة الخضراء وبوقف زحف الوداد

قال محمد بودريقة إنه سيعيد اللاعب محسن متولي إلى الرجاء الرياضي إذا تم انتخابه رئيسا للفريق.
وأكد بودريقة أن متولي وافق على العودة إلى الفريق الأخضر، وسيتكلف بتسوية أموره المالية مع فريقه الحالي الوكرة القطري، الذي نزل إلى الدرجة الثانية.
وأعلن بودريقة تقديم ترشيحه لرئاسة الرجاء، بعدما توصل بدعوة حضور الجمع العام الذي سينعقد اليوم (الأربعاء) بأحد فنادق العاصمة الاقتصادية.
ووجه بودريقة رسالة إلى المنخرطين، أكد فيها أنه استفاد من تجربته السابقة، وأنه سيعيد للفريق هيبته التي افتقدها في الفترة الأخيرة، وعودته للمنافسة على الألقاب، التي غابت عنه لعدة مواسم، وتعهد بوقف زحف الوداد، ومنافسته كرويا، للفوز بلقب البطولة لهذا الموسم.
وينافس بودريقة على منصب الرئاسة في جمع اليوم، جمال الدين الخلفاوي، الذي قدم ترشيحه إلى اللجنة التحضيرية داخل المعارضة.
وأكد الخلفاوي أنه مستعد لوضع خبرته وتجربته في مجال الإدارة رهن إشارة الرجاء، لمساعدته على الخروج من النفق المسدود الذي دخله في الفترة الأخيرة.
ودعا الخلفاوي، في اتصال هاتفي مع «الصباح الرياضي، جميع الفعاليات الرجاوية، إلى تجاوز خلافاتها الشخصية، لما فيه مصلحة الرجاء، وقال» علينا جميعا أن ننظر في اتجاه واحد، ألا هو مصلحة الفريق في هذا الظرف الدقيق من مسيرته».
وأكد الخلفاوي أنه مستعد لتحمل المسؤولية، رغم الإكراهات التي تواجه الرجاء، وتابع» أعلم كل صغيرة وكبيرة حول وضعية الرجاء الحالية، وأنا مستعد لركوب التحدي، شريطة تضافر جهود كل الفعاليات بعيدا عن التطاحنات والصراعات الشخصية».
ودعا الخلفاوي، سعيد حسبان، الرئيس الحالي للرجاء، إلى الجلوس إلى طاولة الحوار، والتفكير في مصلحة الفريق قبل أي شيء، وختم» أتمنى أن يخرج الرئيس الحالي من الباب الواسع لما قدمه من خدمة للفريق في هذا الظرف الدقيق».
وتحوم شكوك حول اكتمال النصاب القانوني لانعقاد جمع المعارضة مساء اليوم (الأربعاء) والمتمثل في حضور 76 منخرطا، وإذا لم يكتمل فسينعقد الجمع في غضون 15 يوما بمن حضر حسب قوانين الجمعيات.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق