fbpx
أخبار 24/24الرياضة

الوداد يعسكر بجنوب إفريقيا

الفريق يسافر في 13 شتنبر ويواجه صانداوز في 17 منه
يشد الوداد الرياضي الرحال صوب جنوب إفريقيا في 13 من شتنبر الجاري ، للدخول في معسكر إعدادي قبل مواجهة ماميلودي صانداونز، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وستجرى المباراة في 17 شتنبر الجاري، بملعب موريب ببريتوريا، على أن تقام مباراة الإياب في 23 من الشهر ذاته بملعب محمد الخامس.
وجدير بالذكر أن الوداد تصدر مجموعته التي ضمت أندية الأهلي المصري وزناكو الزامبي وكوتون سبور الكامروني، برصيد 12 نقطة، جمعها من أربعة انتصارات.
ويراهن حسين عموتة، مدرب الوداد الرياضي، على الانتدابات الجديدة التي قام بها الفريق أخيرا، وأضيفت إلى لائحة الفريق الإفريقية، للذهاب إلى أبعد نقطة في هذه المنافسة القارية.
وتعاقد الفريق مع عدد من اللاعبين، من أبرزهم محمد النهيري، وياسين الخروبي ومحمد أولاد، إضافة إلى لاعبين أجانب.
وسيحاول الوداد العودة بأقل الأضرار من جنوب إفريقيا، في انتظار مباراة العودة بملعب محمد الخامس، الفضاء الذي تعود الفريق على تحقيق نتائج إيجابية على أرضيته منذ سنتين في المنافسة القارية.
يذكر أن الوداد بلغ الموسم الماضي، دور نصف نهائي المنافسة، وخرج على يد الزمالك المصري، بعد مباراة بطولية احتضنها ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، انتهت بفوز أصدقاء المارد محمد أوناجم بخمسة أهداف لهدفين، علما أن مباراة الذهاب بالقاهرة انتهت بخسارة أشبال المدرب الويلزي جون توشاك بأربعة أهداف لصفر.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق