fbpx
أخبار 24/24الرياضة

300 درهم لمتابعة مباريات اتحاد طنجة

أعلن اتحاد طنجة لكرة القدم عرض بطائق الاشتراك السنوية لمتابعة مباريات الفريق بالملعب الكبير بطنجة، الخاصة بمنافستي البطولة وكأس العرش.
ووضعت إدارة الفريق بطائق متعددة ومختلفة حسب المدرجات، منها بطاقة أطلقت عليها اسم ”هيركوليس” تخول الدخول للمدرجات المكشوفة بمبلغ 300 درهم في السنة، وبطاقة ”ابن بطوطة” خاصة بالمدرجات المغطاة الجانبية بمبلغ 700 درهم، و البطاقة ”الفضية” خاصة بالمنصة المغطاة العليا بمبلغ 1500 درهم في السنة، ثم البطاقة ”الذهبية” خاصة بالمنصة الرمادية السفلى بمبلغ 5000 درهم سنويا.
و ستقوم الإدارة بتسهيل عملية ولوج الملعب على مقتني البطائق من خلال تخصيص أبواب خاصة بحامليها.
ويقص اتحاد طنجة شريط البطولة الاحترافية برحلة إلى وجدة لمواجهة النهضة البركانية لحساب الدورة الأولى، السبت تاسع شتنبر، بالملعب الشرفي بوجدة على الساعة الرابعة.
وسيكون الفريق على موعد مع خمس مباريات رسمية خلال شتنبر، فبالإضافة إلى مباراة نهضة بركان، يرحل الفريق إلى الجديدة لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي في ذهاب سدس عشر نهائي منافسات كأس العرش  الأربعاء 13 شتنبر في السابعة مساء بملعب العبدي، ثم يستقبل الراسينغ البيضاوي بالملعب الكبير بطنجة الأحد 17 شتنبر على الساعة السادسة، لحساب الدورة الثانية من البطولة الوطنية، تليها مباراة العودة في سدس عشر نهاية كاس العرش أمام الدفاع الحسني الجديدي الأربعاء 20 شتنبر في الثامنة والنصف مساء بالملعب الكبير بطنجة.
يذكر أن الفريق حقق تأهلا دون إقناع إلى ثمن نهائي كأس العرش على حساب اتحاد سيدي قاسم بعد تعادل بهدف لمثله في مباراة الذهاب بطنجة، وفوز بسيدي قاسم بهدف سجله المهدي النغمي من ضربة جزاء في الدقيقة 72 من المباراة.
محمد السعيدي (طنجة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق