fbpx
الرياضة

الكوكب ينهي استعداداته

اختتم الكوكب المراكشي لكرة القدم ، مبارياته الإعدادية للموسم المقبل، بتعادل أمام جمعية سلا، الممارس بالقسم الثاني، بهدفين لمثلهما، في المواجهة التي جمعتهما، أول أمس (الأحد) بسلا.
وكان جمعية سلا سباقا إلى افتتاح حصة التهديف، قبل أن يعدل المهاجم موديبو سيديبي النتيجة للفريق المراكشي، ليعود الفريق السلاوي للتقدم من جديد، قبل نهاية الشوط الأول، غير أن الكوكب تمكن من تعديل النتيجة مرة أخرى، بهدف أحرزه المدافع الشاب سعد أكوزول.
وأجرى الكوكب سبع مباريات ضمن برنامج استعداداته للموسم المقبل، إذ فاز على اتحاد أيت ملول وأولمبيك الدشيرة وشباب بنجرير والاتحاد البيضاوي، وتعادل أمام يوسفية برشيد وجمعية سلا، وخسر مواجهة واحدة أمام اتحاد طنجة.
ومن جانب آخر، صرف الطاقم التقني للكوكب، النظر عن التعاقد مع اللاعب السنغالي أبوبكر سال، بعد فشله في الإقناع بمؤهلاته، عقب فترة اختبار قضاها رفقة الفريق المراكشي.
ومازال الكوكب يبحث عن مهاجم صريح، ولاعب لتعويض رحيل محمد الفقيه صانع الألعاب، إلى الجيش الملكي، بعد انتداب ثمانية لاعبين في فترة الانتقالات الحالية، وفق ما أكده يوسف مريانة، مدرب الفريق، في تصريح ل”الصباح الرياضي”.
عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى