fbpx
الرياضة

الفتـح لـه فضـل علي

فوزير لاعب النصر قال إنه بسبب المنتخب اختار الانضمام للفريق السعودي
قال محمد فوزير اللاعب الجديد للنصر السعودي، ان التعاقد جاء بعد المجهودات التي بذلها الفتح في البطولة العربية، والمستوى الذي قدمه إضافة إلى رغبة الفريق السعودي في الاستفادة من خدماته. وأضاف فوزير في حوار مع “الصباح الرياضي”، أنه تلقى مجموعة من العروض من أندية في الإمارات وقطر ومصر، وفضل التوقيع للنصر على باقي العروض بسبب تميز الدوري السعودي  بالقوة والجماهيرية ورغبته في الحفاظ على مكانته مع المنتخب الوطني.
وأشار فوزير الى أن وقت الرحيل حان بعد تحقيق أهدافه مع الفتح والتتويج بلقب كأس العرش والبطولة والظهور المشرف في كأس “الكاف” والبطولة العربية. وفي ما يلي نص الحوار:

كيف جاء تعاقدك مع النصر السعودي؟
جاء عن طريق المجهودات التي قدمها لاعبو الفتح الرياضي ومساعدتهم لي في تقديم مستوى جيد في أغلب مباريات البطولة العربية، إضافة إلى رغبة الفريق السعودي في الاستفادة من خدماتي.
وبعد مناقشة العرض مع فريقي الفتح قررت توقيع عقد لثلاثة مواسم مع النصر السعودي.

لماذا فضلت النصر عن باقي العروض؟
تلقيت العديد من العروض من أندية من الإمارات وقطر ومصر، لكن عرض النصر السعودي كان عرضا جديا ومهما بالنسبة إلي لأن الدوري السعودي من أحسن الدوريات على الصعيد العالمي وتميزه بالقوة والحضور الجماهيري الكبير، بالإضافة إلى أنه يخول إلي الحفاظ على مكانتي بالمنتخب الوطني.

كيف تلقى الفتح العرض السعودي؟
تلقاه كجميع العروض التي توصل بها، إذ كانت العديد من الأندية ترغب في الاستفادة من خدماتي، لكن النصر السعودي نجح في إقناع مسؤولي الفتح الرياضي.

 هل كنت تتوقع الاحتراف بالسعودية؟
نهائيا، كنت أفكر في الاحتراف بأحد الدوريات الاوربية، لم أتوقع التحاقي بالنصر، لكن يبقى الاحتراف بأوربا حلما سيتحقق عن طريق الدوري السعودي.

أتعتقد أن الوقت مناسب للرحيل؟
بعد الظهور المشرف مع الفتح الرياضي، في البطولة العربية والبطولة الوطنية وكأس العرش بالاضافة إلى كأس الكونفدرالية الإفريقية، وتحقيقي أبرز الأهداف مع الفتح الرياضي، جاء الوقت للبحث عن آفاق جديدة لتطوير مستواي أكثر.

ماهي الأهداف التي حققتها مع الفتح؟
الفتح الرياضي كان له الفضل في بروز اسم فوزير، على المستوى الوطني من خلال التتويج بلقب البطولة وكأس العرش وبلوغ نصف نهائي كأس “كاف” واللعب مع المنتخب الوطني.

كيف تلقى أفراد عائلتك خبر احترافك بالسعودية؟
كانوا فرحين بالاحتراف خارج الوطن، لكن في الوقت نفسه لا يريدون ابتعادي، واللعب بعيدا عن المغرب، لكن هذه سنة الحياة.

ماهو طموحك الآن؟
طموحي أن أتوج مع النصر السعودي بالألقاب، واللعب مع المنتخب الوطني والاحتراف بأوربا، لأن الدوري السعودي يسهل بنسبة كبيرة الاحتراف بالدوري الأوربي، على عكس البطولة الوطنية.
أجرى الحوار: عبد الجليل شاهي (أكادير)

في سطور
الاسم الكامل:محمد فوزير
تاريخ ومكان الازدياد:24 دجنبر 1991بالبيضاء
المركز:مهاجم
الطول:169 سنتيمترا
الوزن:67 كيلوغراما
الحالة العائلية: متزوج وأب لريم
مساره
تدرج في فئات الرجاء الرياضي ولعب للتكوين المهني والفتح الرياضي
لعب للمنتخب الوطني للفتيان والشباب والمحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى