fbpx
الرياضة

تسعة لاعبين جدد بالاتحاد القاسمي

عزز الاتحاد القاسمي لكرة القدم صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بتسعة لاعبين جدد، ويتعلق الأمر بالحارسين إلياس الإبراهيمي ومحمد لحلو، إلى جانب المهدي النعوة وحسن عبد الوهاب وميلود النخلي وهشام كوطاي ومحمد أمين النصيري وسعيد الرواني وعلي الخديم. وينتظر أن يواصل مسؤولو الفريق بحثهم عن انتدابات أخرى، خلال الأيام القليلة المقبلة، بهدف تعزيز صفوف الفريق بلاعبين قادرين على تقديم الإضافة، وتعويض العناصر التي غادرته.
وجددت إدارة الاتحاد القاسمي عقد المهدي عزيم موسما آخر، في حين فسخت عقود ثمانية لاعبين بالتراضي، وهم الحارس إسماعيل كوحا ويوسف مصلح وعبد الفتاح الفاخوري ومحمد زغينو وعمر بنوحيد وإدريس شاكور ومحمد الحساك وأمين ماحا.
وغادر الفريق خمسة لاعبين، بعد انتهاء عقودهم، ورفضهم تجديدها، هم الحارس محمد الركاب والمدافع ربيع هوبري وخالد الوهابي وعثمان الحبوري وأحمد السحمودي.
ويفتتح الفريق القاسمي الموسم الجديد بمواجهة اتحاد طنجة، في 22 غشت الجاري بالملعب الكبير لعاصمة البوغاز، بداية من التاسعة ليلا، لحساب ذهاب دور سدس عشر نهائي كأس العرش، على أن تجرى مباراة العودة بين الفريقين في 27 من الشهر ذاته، بملعب العقيد العلام بسيدي قاسم، انطلاقا من الرابعة عصرا.
يشار إلى أن الاتحاد القاسمي أنهى الموسم الماضي في الرتبة التاسعة، إلى جانب يوسفية برشيد، بمجموع 36 نقطة، حصل عليها من الفوز في تسع مباريات والتعادل في مثلها، إذ سجل خط هجومه 24 هدفا، فيما استقبلت شباكه 31 هدفا.
خليل المنوني (سيدي قاسم)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى