fbpx
الرياضة

فوزير بالنصر مقابل أكثر من أربعة ملايير

اعتبرت الأغلى هذا الموسم وجمهور الفريق السعودي سعيد بالتعاقد معه
وافق محمد فوزير، لاعب الفتح الرياضي، أول أمس (الأربعاء)، على الانتقال إلى النصر السعودي، بعد أن اضطر مسؤولوه إلى رفع قيمة التعاقد معه إلى مليارين و700 مليون سنتيم.
وعلم “الصباح الرياضي” أن فوزير اضطر إلى التنازل عن 200 مليون سنتيم، التي طالب بها منذ بداية المفاوضات معه من قبل مسؤولي النصر السعودي، سيما أن الفتح الرياضي دخل على الخط لإقناعه، بعد أن لمس رغبة الفريق السعودي في التعاقد معه.
وارتفعت القيمة الإجمالية التي قدمها النصر السعودي للتعاقد مع فوزير إلى أربعة ملايير و100 مليون سنتيم، سيتسلم منها الفتح الرياضي مليارا و400 مليون سنتيم.
ويتوصل فوزير بمليارين و700 مليون سنتيم على دفعات، خلال ثلاثة مواسم سيقضيها بالفريق السعودي، ضمنها أجوره الشهرية ومنح المباريات وغيرها من الامتيازات المالية.
ومن المقرر أن يسافر فوزير إلى السعودية اليوم (الجمعة)، من أجل إنهاء إجراءات التعاقد مع النصر، على أن يجري تقديمه إلى جمهور الفريق بعد ذلك.
وأبدت جماهير النصر السعودي سعادتها بالتعاقد مع فوزير، بعد أن عاينوه في البطولة العربية للأندية بمصر، إذ توج أفضل لاعب في الدورة، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في المباراة التي فاز فيها الفتح الرياضي على الفريق السعودي.
وتعد صفقة فوزير مع النصر السعودي الأغلى هذا الموسم للاعب مغربي ينتقل إلى دوري أجنبي.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى