fbpx
الرياضة

اشتباكات توقف ودية آسفي وبركان

المدرب بنهاشم أوقف المباراة بعد اعتداء الهيلالي على حمدان
لم يكتب للمباراة الإعدادية التي جمعت أول أمس (الأربعاء) بين أولمبيك آسفي ونهضة بركان، بأحد ملاعب منتجع ”وينلس”، أن تعرف نهايتها القانونية بعدما تم إيقافها في الدقيقة العشرين من الشوط الأول.
ووفق معطيات حصل عليها ”الصباح الرياضي” فإن محمد أمين بنهاشم، مدرب أولمبيك آسفي، تدخل لإيقاف المباراة بعدما تمادى بكر الهيلالي، لاعب النهضة البركانية، في اعتداءاته وتدخلاته الخشنة في حق لاعبي الفريق المنافس. وأكدت المصادر أن الهيلالي تدخل بقوة في حق محمد حمدان بدون كرة وهو الشيء الذي جعل الأخير يرد عليه وكادا يدخلان في اشتباك لولا تدخل الطاقم التقني، لتتوقف المباراة وكانت حينها النتيجة متعادلة دون أهداف.
ومن المقرر عودة الفريق مساء أمس (الخميس)، إلى آسفي، ليواصل استعداداته للموسم المقبل، ويواجه جمعية شباب الساورة الجزائري، غدا (السبت)، وهي المباراة الإعدادية الأخيرة للفريق العبدي قبل مواجهة حسنية أكادير في افتتاح الموسم.
ومن جهة أخرى، كشفت المصادر أن الطاقم التقني لأولمبيك آسفي قرر إخضاع مهاجم من البرازيل لفترة تجريبية في أفق التوقيع له، وأكدت المصادر أن هذا اللاعب يدعى أليكس وسبق له اللعب في دوري الدرجة الأولى البرازيلي، وفي حال التوقيع له سيصير رابع أجنبي بالفريق بعد الإيفواري كاسيي ماتياس والنيجيري طوني أوماياري والبرازيلي كلاوديو رافييل دي سانتوس.
حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى