الرياضة

غاريدو يهدد بمغادرة الرجاء

منح الإدارة مهلة لتسديد مستحقات اللاعبين والفريق ينهي معسكر أكادير
هدد الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء الرياضي، بمغادرة الفريق، إذا لم تسو الإدارة مشكلة المستحقات العالقة للاعبين في غضون الأيام القليلة المقبلة.
ومنح غاريدو، مدير نادي الرجاء، في مكالمة هاتفية، مهلة إلى غاية الاثنين المقبل، لتسديد مستحقات اللاعبين، قبل جمع حقائبه والعودة إلى إسبانيا، مبررا موقفه بعدم قدرته على الاشتغال مع لاعبين مشتتي الذهن. ولوح لاعبو الرجاء بالإضراب من جديد، لعدم التزام المكتب المسير بوعوده، وصرف جزء من مستحقاتهم في معسكر أكادير.
وعقد لاعبو الرجاء اجتماعا مع المدرب الاسباني غاريدو، بالتجمع التدريبي للفريق الأخضر بأكادير، لاطلاعه على وضعيتهم المالية.
وأوضح لاعبو الرجاء لغاريدو أنهم ما زالوا لم يتوصلوا بمستحقاتهم المالية التي وعدهم بها سعيد حسبان، رئيس الفريق، كما أخبروه أنهم لم يتوصلوا بمنح مباريات عالقة منذ الموسم الرياضي الماضي.
وعبر لاعبو الرجاء عن ارتياحهم للعمل مع غاريدو، مبرزين أنهم يرغبون في الاستعداد بشكل جيد للموسم الرياضي المقبل، غير أن عدم صرف مستحقاتهم رغم الوعود التي تلقوها من رئيس الفريق، سيدفعهم إلى خوض إضراب جديد مستقبلا.
وأنهى الرجاء معسكرة التدريبي بأكادير، أمس (الخميس)، وعادت المجموعة إلى العاصمة الاقتصادية مساء اليوم ذاته، ومنح غاريدو اللاعبين ثلاثة أيام راحة، قبل استئناف التداريب بمركب الوازيس الاثنين المقبل، شريطة أن تسوي الإدارة مشكلة المستحقات العالقة.
نور الدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق