الرياضة

لقجع يرمي كرة الرجاء في ملعب المنخرطين

اجتمع بثلاثة منهم وكلف أوزال بترتيب اجتماع مع حسبان والرؤساء السابقين
دعا فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، منخرطي الرجاء الرياضي إلى تجاوز الخلافات وعقد اجتماع موسع يضم كل فعاليات الفريق الأخضر لحل المشكل داخليا.
وجاءت نصيحة لقجع خلال الاجتماع الذي عقده رفقة ثلاثة منخرطين بالفريق (محمد صغرور وجواد الأمين وسعيد الدور)، أول أمس (الثلاثاء) ودام ساعتين.
وألح لقجع على المنخرطين الثلاثة بعقد اجتماع موسع لجميع فعاليات الرجاء لايجاد حل للأزمة التي يتخبط فيها الفريق الأخضر، بعدما دعا المنخرطون إلى عقد جمع عام استثنائي غدا (الجمعة) بأحد فنادق البيضاء، للإطاحة بسعيد حسبان من منصبه.
وقال محمد صغرور، أحد منخرطي الفريق، إن لقجع دعا إلى عقد اجتماع لحل كافة المشاكل وكلف محمد أوزال بربط الاتصال بالرئيس الحالي من أجل تحديد موعد لذلك، مقترحا عليه الاتصال بنا كلجنة تحضيرية والرؤساء السابقين.
وأضاف صغرور ل «الصباح الرياضي»، «كان اللقاء في المستوى ونشكر لقجع على استقبالنا ومنح ساعتين من وقته للانصات إلى كافة المقترحات والحلول المقترحة، وهذا دليل على أن الرئيس قبل استقبالنا لأنه يدرك بأن هدفنا هو إنقاذ الفريق الأخضر من السكتة القلبية ومعرفته المسبقة بمستوى ومصداقية ونزاهة من اجتمعوا معه».
وكشف صغرور أن لقجع تمنى تجاوز كل الخلافات لأنه لا يمكن للبطولة الوطنية أن يتطور مستواها بدون رجاء قوي، داعيا في الوقت نفسه فعاليات الفريق الأخضر إلى تجاوز خلافاتها في أسرع وقت ممكن.
وفي السياق ذاته، توقعت مصادر مطلعة أن يبادر محمد أوزال، إلى عقد اجتماع اليوم (الخميس)، من أجل التوصل إلى اتفاق نهائي ينهي الخلافات.
وأضافت المصادر ذاتها أنه سيتم أيضا الاتفاق على موعد آخر للجمعين العامين اللذين دعا إليها حسبان يوم 19 شتنبر، خصوصا أن منافستي البطولة والكأس ستنطلقان غشت الجاري.
وسبق لعدد من المنخرطين أن عمدوا إلى جمع التوقيعات من أجل المطالبة بعقد الجمع العام الاستثنائي غشت الجاري لانتخاب رئيس ومكتب مسير جديدين، إذ تم إخبار الجامعة والعصبة الاحترافية بالأمر، كما تم إرسال نسخة من العريضة إلى إدارة الفريق الأخضر.
أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق