fbpx
بانوراما

أخطاء وزراء…الغلطة بـ”الكبوط”

وزراء ارتكبوا أخطاء أو خطايا. لم يستوعبوا المنصب ولم يستوعبهم الكرسي. وزراء لم يحترموا واجب التحفظ. آخرون قتلتهم الخفة مثل الديك. بعضهم جعل الوزارة مطية وبعضهم امتطى نشوة وجوده الذي لم يحلم به. اشتركوا في الخطأ والخطيئة وافترقوا في شكلها. لكن «الفالطة بالكبوط» كما يقول المثل المغربي. تدحرجوا من الكراسيأكمل القراءة »


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى