fbpx
اذاعة وتلفزيون

الجابوني يعوض الطالياني في مهرجان البيضاء

اضطرت إدارة مهرجان البيضاء، إلى الدخول في مفاوضات مع المغني الشاب قادر الجابوني لتعويض رضا الطالياني، في الحفل المنظم أمس (الخميس)، بعدما تعرض الثلاثاء الماضي لحادثة سير خطيرة، دخل إثرها في غيبوبة.
وحسب مصادر مقربة من منظمي المهرجان، ومباشرة بعد توصلهم بخبر تعرض الطالياني لحادثة سير خطيرة، أجروا اتصالاتهم مع قادر الجابوني، ليحيي الحفل الذي كان مبرمجا أن يكون من توقيع صاحب أغنية «بابيني»، وهو الأمر الذي وافق عليه.
ومن المتوقع أن يطل الشاب قادر الجابوني على جمهور المهرجان في نسخته الجديدة، وأن يقدم باقة من أغانيه القديمة والتي طرحها حديثا. وفي سياق متصل، اضطر منظمو المهرجانات التي كان من المتوقع أن يكون فيها المغني الجزائري، حاضرا، إلى دراسة إمكانية تعويضه باسم آخر، سيما أن وضعه الصحي، حسب المعلومات المتوصل بها، حرج للغاية.
ووضع الفنان الجزائري رضا الطلياني، في العناية المركزة، بعد تعرضه لحادث سير خطير بباريس، دخل إثرها في غيبوبة لم يفق منها، إلى حدود صباح أول أمس (الأربعاء).
وعرف رضا الطالياني حبه للمغرب، الأمر الذي جر عليه انتقادات الجزائريين، وتطور الأمر إلى درجة منعه من الظهور في وسائل الإعلام الرسمية الجزائرية. وشن الطالياني، هجوما حادا على الصحافة الجزائرية، والتي وصفها بأبشع الصفات على خلفية الانتقادات التي وجهت له بعد نشره صورتين له التقطهما مع الملك محمد السادس وأرفقهما بتعليق جاء فيه «في ذكرى ليلة القدر هدية من عند الرحمان ملاقاة جلالة الملك محمد السادس نصره الله، نعم التواضع أحبكم في الله”.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق