fbpx
اذاعة وتلفزيون

“الأولى” تبث “قلوب تائهة” بداية الموسم

المسلسل يحمل الكثير من المفاجآت ويتضمن أحداثا مشوقة و جمالي تجسد دور البطولة

 يتوقع أن تشرع القناة «الأولى»، بداية الموسم التلفزيوني المقبل، في بث أولى حلقات المسلسل «قلوب تائهة»، من توقيع المخرج ياسين فنان.
وفي الوقت الذي كان من المنتظر أن يدخل فيه المسلسل السباق الرمضاني الماضي، تقرر تأجيل عرضه، لأسباب، قالت مصادر مطلعة، إن لها علاقة، بتأخر الانتهاء من تصوير جل حلقاته، وهو الأمر الذي حال دون أن يكون جاهزا في الوقت المحدد، وأيضا حتى تكون للمسلسل الفرصة، ليتابعه أكبر عدد من المشاهدين، ويحقق نسب مشاهدة مهمة.
وفي سياق متصل، صورت مشاهد من المسلسل الذي تراهن عليه القناة «الأولى» بالبيضاء، فيما صورت مشاهد أخرى بابن سليمان، باستعمال تقنيات متطورة.
وتشارك في المسلسل، مجموعة من الممثلين من بينهم،  فاطمة الزهراء بن ناصر ومليحة العرب فاتي جمالي، وعبد السلام بوحسيني، بالإضافة إلى أسماء أخرى.
وقالت جمالي، إنها سعيدة بمشاركتها في  المسلسل، آملة أن يحظى بنسب مشاهدة مهمة، وهي النقطة التي من أجلها تقرر تأجيل عرضه إلى بعد رمضان.
وأوضحت جمالي في حديثها مع «الصباح»، أنها بذلت مجهودا كبيرا لتجسيد دورها في المسلسل، حتى تكون عند حسن ظن المشاهدين، وفي مستوى تطلعاتهم، مستغلة  تجاربها  السابقة في هذا المجال.
وجسدت جمالي في المسلسل، الذي يتكون من 30 حلقة، شخصية مختلفة تماما عن الشخصيات التي سبق أن قدمتها في أكثر من عمل داخل المغرب وخارجه، مؤكدة أن المسلسل الجديد يعد تجربة مهمة في مسارها المهني.
وعن مساحة دورها في المسلسل، قالت فاتي، إنها كبيرة مقارنة مع دورها في مسلسل «حياتي»، مشيرة إلى أنها تلعب فيه دور امرأة تدعى كنزة، لها دور كبير ضمن أحداث العمل التلفزيوني، الذي يحمل الكثير من المفاجآت.
وفي تصريحات سابقة، قالت جمالي إنها سعيدة بدخولها عالم التمثيل من خلال أعمال مميزة، مؤكدة أنها وجدت نفسها أكثر في هذا المجال، وهو ما يفسر استمرارها فيه. وكشفت جمالي أن لقب مليحة العرب فتح لها أبوابا واسعة للمشاركة في أضخم الإنتاجات الإعلامية، ومكنها من دخول عالم التمثيل ولعب أدوار البطولة ضمن أفلام مغربية ومصرية وتركية أيضا.
إلى ذلك، يعد مسلسل حياتي آخر الأعمال التلفزيونية التي عرضتها القناة «الأولى»، من توقيع ياسين فنان، والذي حظي بنسب مشاهدة مهمة.
وتدور أحداث المسلسل حول أربع نساء يجتمعن، بعد سنوات من الفراق، وذلك بعد وفاة زوج إحداهن، لتنطلق  قصص أخرى، وتتوالى الأحداث متشابكة، في انتظار إيجاد حلول لها في قالب تشويقي. وتلعب أدوار البطولة في المسلسل  الجديد ماجدولين الإدريسي، وحنان زهدي، وليلى الحديوي، وفاتي جمالي، إلى جانب الممثل عادل أبا تراب والبوحسيني وآخرون، فيما تكلفت بكتابة السيناريو والحوار نرجس المودن.
إيمان رضيف
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى