fbpx
الرياضة

وينـرز: نـكـون أو لا نـكـون

الفصيل دعا الجمهور إلى تجهيز الأحبال الصوتية لـ 90 دقيقة

أعاد فصيل ”وينرز” المشجع للوداد الرياضي دعوة جمهور الفريق إلى الحضور بكثافة إلى ملعب المركب الرياضي محمد الخامس اليوم (السبت) لتشجيع الفريق طيلة 90 دقيقة أمام زاناكو الزامبي.
وجاء في بلاغ للفصيل الممنوع من قبل السلطات الأمنية طيلة الموسم الرياضي الماضي، ”دقت ساعة الحقيقة، السبت على الساعة الثامنة مساء بمركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء . الوداد الرياضي يستقبل زاناكو الزامبي، تحت شعار نكون أو لا نكون «.
ودعا البلاغ الجمهور إلى تجهيز الأحبال الصوتية طيلة تسعين دقيقة من أجل تشجيع الفريق الأحمر ودفعه لتحقيق التأهل إلى ربع نهائي العصبة ”إلترا وينرز تهيب بأنصار النادي للحضور بكثافة من أجل مساندة الفريق في هذه المباراة المصيرية وارتداء اللون الأحمر وتجهيز الحبال الصوتية من أجل 90 دقيقة من الهيستيريا التي لا تنقطع إلا مع إعلان الحكم على نهاية المباراة بتأهل الوداد للربع والوجود مع الثمانية الكبار قاريا”.
واستجاب الجمهور لإلترا وينرز، إذ شهدت شبابيك ملعب المركب الرياضي محمد الخامس إقبالا كبيرا إلى درجة أن الكثيرين لم يستطيعوا إلى حدود ظهر أمس (الجمعة) الحصول على تذكرة، في الوقت الذي ارتفعت فيه أسعار التذاكر إلى الضعف، إذ وصل مثلا سعر تذكرة المنصة الشرفية (250 درهما) إلى 500 درهم في السوق السوداء ”المارشي نوار”.
أ.ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى