fbpx
الرياضة

الفتح يدخل دائرة الحسابات

الفريق مطالب بالفوز على ريفرز يونايتد وانتظار نتيجة الإفريقي وكمبالا سيتي
تقلصت حظوظ الفتح الرياضي في التأهل إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد هزيمته الثقيلة أمام مضيفه كمبالا سيتي الأوغندي بثلاثة أهداف لواحد، أول أمس (الأحد)، لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى.
وتراجع الفتح إلى الرتبة الأخيرة في الترتيب العام للمجموعة، برصيد ست نقط إلى جانب ريفرز يونايتد النيجيري، بعدما تلقى هزيمته الثالثة مقابل فوزين، في الوقت الذي تصدر فيه النادي الإفريقي وكمبالا سيتي الترتيب بتسع نقط.
وبات تأهل الفتح إلى ربع النهائي مقرونا بالفوز في الجولة الأخيرة بأكثر من هدف على ضيفه ريفرز يونايتد الجمعة المقبل، وهزيمة النادي الإفريقي أو كمبالا سيتي في المباراة التي تجمعهما في التوقيت نفسه.
وقدم الفتح الرياضي واحدة من أسوأ مبارياته في الموسم، وتلقت شباكه هدفا في الجولة الأولى عن طريق ضربة جزاء نفذها سيرونكوما في الدقيقة 41، وبعد انطلاق الجولة الثانية بثماني دقائق بواسطة إبراهيم سيدام، وإزاك مومولي في الدقيقة 61، فيما كان الوافد الجديد لامين دياكيتي وراء الهدف الوحيد للفتح في الدقيقة 84.
وتأثر الفتح بغياب ستة لاعبين عن المباراة، ويتعلق الأمر بأيوب سكومة ومحمد فوزير وبدر بولهرود ومحمد النهيري والمهدي الباسل بسبب التوقيف، والسنغالي آس مانداو بسبب الإصابة، كما غاب عبد السلام بنجلون، بسبب نهاية عقده.
وأشرك المدرب وليد الركراكي ثلاثة لاعبين لأول مرة، ويتعلق الأمر بزكرياء بلمعاشي وحمزة السمومي وسعد أيت الخرصة ولامين دياكيتي.
ومن المقرر أن يستأنف الفريق استعداداته لمباراة ريفرز يونايتد اليوم (الثلاثاء)، بمشاركة اللاعبين الموقوفين بعد استنفادهم عقوبة الإيقاف في حقهم، في الوقت الذي لن يكون بإمكان آس ماندوا استعادة مكانته بسبب الإصابة.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى