fbpx
الرياضة

العامري يطلب لاعبا سنغاليا

المدرب غير بوصلته نحو الهجوم والفريق يفتتح مركز التكوين في شتنبر

اقترب الجيش الملكي من التعاقد مع لاعب سنغالي، بعد أن بلغت المفاوضات رفقته مراحل متقدمة، بعد توصية من المدرب عزيز العامري، الذي حول بوصلته نحو الجهة الهجومية للفريق.
وعلم “الصباح الرياضي” أن اللاعب سيعوض رحيل البوركينابي إرنيست بوبكار، ليكون بذلك رابع لاعب يلتحق بالقلعة العسكرية، بعد بوبكار تونغارا وكوليبالي وباكايوكو، إذ يسعى العامري إلى إنهاء تعاقدات الفريق بالتوقيع للاعب أجنبي في الهجوم.
وخير العامري إدارة الجيش الملكي بين التوقيع للاعب المذكور أو البرازيلي لوسيانو، الذي انتهى عقده مع أولمبيك آسفي.
ويستعد الجيش الملكي إلى افتتاح مركز التكوين في شتنبر المقبل، أي مع انطلاق الموسم الرياضي والدراسي.
وترغب إدارة الفريق العسكري في تدشين مركز التكوين مع انطلاق الموسم المقبل، من أجل مواصلة برنامج دراسة ورياضة الذي أطلقته منذ سنوات، وبلغ الموسم الماضي مراحله الأخيرة، بإحداث مدرسة حرة بالمركز الرياضي العسكري.
وانتهى الموسم الدراسي الجاري بنجاح 11 لاعبا في امتحانات الباكلوريا بمدرسة تكوين الجيش الملكي، ضمنهم خمسة لاعبين يلعبون للمنتخب الوطني للكرة الطائرة، والذي سيشارك في بطولة العالم المقبلة، وستة لاعبين في فرع كرة القدم.
كما نجح جميع لاعبي الفريق في الفئات الصغرى الذين اجتازوا امتحانات التاسعة إعدادي، بفضل برنامج رياضة ودراسة، الذي ينتظر أن يتواصل الموسم المقبل بمركز التكوين الجديد، المقرر أن يدشن بشكل رسمي في شتنبر المقبل.
ص . م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق