fbpx
الرياضة

الصادقي: غاموندي تمسك بي

اللاعب الجديد للحسنية قال إن حصيلته مع نهضة بركان إيجابية

قال أمين الصادقي، الوافد الجديد على حسنية أكادير، أن التعاقد مع الفريق جاء بعد فسخ عقده مع نهضة بركان، ورفضه عرضا من الكوكب. وأضاف الصادقي، في حوار مع «الصباح الرياضي»، أن رغبة المدرب ميخيل غاموندي وراء توقيعه للحسنية، موضحا أن هذه الثقة يفتخر بها كثيرا. وبخصوص نهضة بركان، قال الصادقي أن حصيلته هذا الموسم كانت إيجابية بعد تحقيق نتائج متميزة لأول مرة في تاريخ الفريق. وفي ما يلي نص الحوار:

< كيف جاء تعاقدك مع الحسنية؟
< فسخت عقدي مع نهضة بركان بالتراضي بعد موسمين من اللعب للفريق. لتنطلق مفاوضاتي مع الكوكب المراكشي وحسنية أكادير، لكن وكيل أعمالي، ناقش العرض الثاني بشكل قوي، خصوصا بعد أن أبدى ميخيل غاموندي رغبة كبيرة في ضمي إلى صفوف الحسنية. وبعد الاتفاق بين الطرفين وقعت على عقد لموسمين. وأنا للمناسبة فخور بثقة المدرب غاموندي.

< ماهي أهدافك مع فريقك الجديد؟
< آمل أن أكون عند حسن ظن جميع مكونات حسنية أكادير، من طاقم تقني ومكتب مسير وجمهور، وأن أحسن مستواي، وأن احتل رفقة الفريق أحد المراكز الأربعة الأولى والتأهل للمنافسات الإفريقية.

< ماذا عن حصيلة نهضة بركان؟
< كانت حصيلة إيجابية، لأول مرة الفريق ينهي البطولة في الرتبة الرابعة بحصيلة 51 نقطة من 14 فوزا وتسعة تعادلات وسبع هزائم. هذه النتائج الإيجابية تعتبر إنجازا للفريق.

< كيف تقيم تجربتك؟
< تجربة جيدة، قضيت موسمين في نهضة بركان، الموسم الأول لعبت أزيد من 22 مقابلة. كان موسما متميزا مع المدرب بيرتران مرشان، والموسم المنتهي مع المدرب رشيد الطاوسي، لعبت مباريات عديدة، وساهمت في تسجيل العديد من الأهداف.

< ماهي الإكراهات التي واجهتموها؟
< كل الظروف كانت مواتية للاشتغال داخل نهضة بركان، مر موسمان في أحسن الأحوال، لولا  النتائج السلبية في بعض المباريات لتنافسنا على اللقب، أو أنهينا البطولة في الرتبة الثانية، لكن يبقى الإكراه الوحيد، هي الإصابة التي تعرضت لها بداية الموسم الماضي والتي أبعدتني عن بعض المباريات.

< ماذا عن طموحاتك؟
< أطمح لتقديم الإضافة إلى فريقي الجديد، وأن نحقق نتائج ايجابية، واللعب على تحقيق التأهل لإحدى المسابقات الإفريقية. كما أنتظر فرصة المناداة علي للمنتخب الوطني، إنه حلم كل لاعب.
أجرى الحوار:عبد الجليل شاهي (أكادير)
في سطور

الاسم الكامل:أمين الصادقي
تاريخ ومكان الازدياد:17/07/1986 بمراكش
المركز: ظهير أيسر
الطول:182 سنتيمترا
الوزن: 74 كيلوغراما
لعب للنادي القنيطري وشباب أطلس خنيفرة واتحاد الخميسات ونهضة بركان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى