fbpx
الرياضة

خلاف مالي يوقف انتقال دايو إلى الوداد

بركان يطالب بـ 400 مليون ويرفض المقايضة ويستضيف منافسيه بوجدة
نفى عبد المجيد مضران، الرئيس المنتدب لنهضة بركان، تسريح الدولي البوركينابي يوسوفا دايو، للوداد الرياضي، في إطار صفقة مقايضة مع لاعبين من الفريق الأحمر.
وكشف مضران في اتصال هاتفي مع «الصباح الرياضي»، أن سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، عرض لاعبين من فريقه مقابل الاستفادة من خدمات دايو، لكنه أضاف « رفضت هذا العرض جملة وتفصيلا وطالبت ب400 مليون سنتيم مقابل تسريح اللاعب، قبل أن تتوقف المفاوضات».
وأشار الرئيس المنتدب لنهضة بركان، إلى أنه لا يفكر في بيع لاعبه البوركينابي، قائلا»إصرار الوداد على انتدابه دفعنا إلى التفكير في الموضوع وفتح باب المفاوضات، خصوصا أن عقد اللاعب ممتد لموسم واحد، ونفكر مليا في تجديده».
وعن انتدابات الفريق هذا الموسم، أكد مضران أن الفريق بصدد البحث عن صانع ألعاب، وقلب هجوم، لتدعيم صفوف مجموعة رشيد الطاوسي.
وأضاف «للأسف هذه الطينة من اللاعبين غير موجودة في البطولة، لذلك قد نضطر للبحث عنها في الخارج».
وحدد مضران طموحات الفريق الموسم المقبل، في الصعود إلى البوديوم» الموسم الماضي لم يشرف الطاوسي على الانتدابات وحقق الرتبة الرابعة، الموسم نطمح إلى التقدم في سلم الترتيب».
إلى ذلك أشار مضران، إلى أن فريقه سيستقبل في مباريات الذهاب في الملعب الشرفي بوجدة، نظرا إلى إعادة تعشيب أرضية الملعب البلدي، وإخضاعه إلى عدد من الترميمات تهم توسيع المدرجات وتقوية الإنارة، وتركيب لوحة إلكترونية، إضافة إلى أمور أخرى ستجعل من الملعب جوهرة المنطقة بامتياز».
يذكر أن نهضة بركان تعاقد أيضا مع لاعبين آخرين، على غرار بكر الهيلالي من اتحاد طنجة، وزكرياء فاتي من شباب خنيفرة، وسهيل ويشو من جمعية سلا.
وأنهى الفريق البركاني الموسم الماضي في الرتبة الرابعة، المؤهلة إلى مسابقة خارجية الموسم المقبل.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى