fbpx
الرياضة

هاري من السجن إلى الحلبة في مارس

“الرياضية” تبث نزاله وتحلم برفع عدد المشاهدين إلى ستة ملايين
يعود بدر هاري، البطل المغربي في رياضة ”الكيك بوكسينغ كي وان”، إلى الحلبة مارس المقبل في أول نزال له بعد مغادرته السجن عقب الحكم عليه بسبعة أشهر نافذة في قضية الاعتداء على رجل الأعمال الهولندي.
وخاض هاري آخر نزال له أمام الهولندي ريكو فيرهوفن بقاعة كونيغ بيلزينير أرينا في مدينة أوبيرهاوسن الألمانية.
ولم يتمكن بدر هاري من تحقيق الفوز في النزال بسبب الإصابة التي تعرض لها، ما فرض عليه التراجع عن الاعتزال للانتقام من الهولندي ريكو فيرهوفن.
وبعد النزال توعد بدر هاري غريمه الهولندي بالانتقام منه، طالبا منه أن يقبل التحدي في السنة المقبلة، مشددا على أنه سيعبث بملامحه قبل أن يهزمه شر هزيمة.
وكان من المقرر أن يتقابل البطلان بعد شهر من النزال الأول لكن إيداع هاري السجن أوقف الاستعدادات.
وفي السياق ذاته، حصلت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية عن طريق قناة ”الرياضية”، على حقوق بث نزال بدر هاري المقبل بعد أن نجحت المفاوضات مع شركة ”غلوري” المالكة الحصرية للحقوق.
وتأمل الشركة الوطنية، من خلال بث نزال هاري في الوصول إلى رقم ستة ملايين مشاهد، بعد أن وصلت إلى خمسة ملايين خلال النزال الأول أمام الهولندي ريكو.
ويعتبر رقم خمسة ملايين مشاهد، الأكبر بالنسبة إلى ”الرياضية”، في السنوات الخمس الأخيرة، متفوقا على مباراة المنتخبين المغربي والإيفواري، لحساب التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.
وشهد النزال الأخير لهاري حضورا جماهيريا كبيرا إذ بيعت جميع التذاكر رغم أن سعرها وصل إلى 7 آلاف درهم للمقاعد المجانبة للحلبة و6 آلاف درهم للمقاعد الموالية و4 آلاف درهم للتي بعدها، قبل أن يصل الثمن إلى 1800 درهم للصفوف الخلفية الأخيرة في قاعة كونيغ بيلزينير أرينا في مدينة أوبيرهاوسن الألمانية.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى