fbpx
الرياضة

أزارو: سأقدم أفضل العروض بمصر

المقتريض قال إن قيمة الصفقة مليار و300 مليون موزعة على ثلاثة أشطر
عقد المكتب المسير للدفاع الجديدي ندوة صحافية بالجديدة، سلط من خلالها الضوء على صفقة انتقال المهاجم وليد أزارو إلى الأهلي المصري، وتوقيع اتفاقية شراكة بين الناديين.
وحضر الندوة اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي لنادي الأهلي، وعبد اللطيف المقتريض، رئيس الفريق الجديدي، بحضور المدرب عبد الرحيم طالب واللاعب وليد أزارو ووكيل أعماله.
وأوضح عبد اللطيف المقتريض أن انتقال أزارو إلى الأهلي جاء بعد تلقي اللاعب مجموعة من العروض خلال الانتقالات الشتوية، وأنه قرر رفقة الطاقم التقني تأجيل مناقشتها إلى ما بعد نهاية الموسم الرياضي، وهو ما تم بالفعل، إذ تلقى الفريق مجموعة من العروض من فرق أوربية كسويسرا وفرنسا وتركيا وفرق من الخليج.
وأضاف المقتريض أنه وافق على عرض نادي الأهلي لجديته واحترافيته، وكذا لمشروعه الرياضي بحكم أنه يلعب على مجموعة من الواجهات القارية، وهو ما حفز على الموافقة على عرضه، ودراسة مستقبل اللاعب.
وأكد المقتريض أن قيمة صفقة انتقال أزارو إلى الأهلي ناهزت مليارا و300 مليون سنتيم، ومدة العقد أربع سنوات، وسيتسلمها الفريق الجديدي على ثلاث أشطر، مضيفا أن الفريق الجديدي سيستفيد من نسبة 20 في المائة في حالة انتقال أزارو إلى أي ناد آخر، كما سيستفيد فريق أدرار سوس من قيمة انتقال أزارو إلى الأهلي بنسبة 20 في المائة، بعد خصم المصاريف من قيمة الانتقال، كما لم يتم الكشف عن المبلغ الذي سيتقاضاه أزارو من ناديه الجديد الأهلي المصري في عقده الممتد لأربع سنوات.
وأعرب اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي لنادي الأهلي المصري عن فخره وامتنانه للنادي الجديدي، على حفاوة الاستقبال والضيافة لمناسبة التوقيع لوليد أزارو، مؤكدا أن الفريق المصري اقتنع بمؤهلات اللاعب.
وأضاف شيرين أن وليد أزارو سيلتحق بالفريق المصري الجمعة المقبل، لإخضاعه لكشوفات طبية، قبل العودة إلى المغرب، لترتيب أموره والتحاقه بعد 48 ساعة بالنادي.
وتمنى المدير التنفيذي لنادي الأهلي أن يكون وليد أزارو فأل خير على الفريق، وأن يتأقلم بسرعة مع الأجواء المصرية.
وبدوره شكر وليد أزارو فعاليات الفريق وسكان الجديدة على مساندتهم له، وأنه يسعى لتقديم أفضل العروض رفقة فريقه الجديد الأهلي المصري.
وتم توقيع اتفاقية شراكة بين الدفاع الجديدي والأهلي المصري، وتهم تبادل الخبرات والتأطير، والاستفادة من المعسكرات الإعدادية بالنسبة إلى الفريقين معا، سواء بالمغرب أو بمصر.
أحمد سكاب وعبد الله غيتومي (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى