fbpx
الرياضة

الوداديون يتهافتون على تذاكر مباراة الأهلي

غياب جيبور والنقاش والكرتي يربك عموتة والأهلي يصل دون سمير والشناوي
تشهد عملية بيع تذاكر مباراة الوداد والأهلي المصري، والتي تقام مساء غد (الثلاثاء)، بملعب محمد الخامس، لحساب الجولة الرابعة من دوري المجموعات لعصبة الأبطال، إقبالا كبيرا.
وعاين ”الصباح الرياضي” خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، جحافل من الجماهير الودادية، متوجهة إلى شباك ملعب محمد الخامس، لاقتناء التذاكر، خصوصا بعد الإفطار.
وتستمر عملية بيع التذاكر إلى ساعة متأخرة من الليل، وتشهد انسيابية غير معهودة، بسبب وضع أكثر من شباك رهن إشارة الجمهور، ما أثر على نشاط السوق السوداء التي يتوقع أن تضرب بقوة يوم المباراة.
وخصصت اللجنة المنظمة 35 ألف تذكرة لهذه المباراة، والتي تحدد بشكل كبير مستقبل الوداد في عصبة الأبطال.
ويرتقب أن يرتفع الطلب على التذاكر في الساعات المقبلة، علما أنها متوفرة بأثمنة 30 درهما للمدرجات المكشوفة، و50 درهما للمدرجات المغطاة، و250 درهما للمنصة الشرفية.
وستستمر عملية البيع بملعب محمد الخامس طيلة اليوم (الاثنين)، ويوم المباراة بمقر النادي بمركب محمد بنجلون فقط.
ويراهن الوداد على الحضور الجماهيري للضغط على المنافس وانتزاع نقاط المواجهة التي تحافظ له على أمل البقاء في المنافسة.
وفي موضوع ذي صلة، تأكد رسميا غياب هداف الفريق الليبيري ويليام جبور عن المباراة، بسبب التزامه بنقل جثمان والدته إلى مسقط رأسه بمانروفيا.
كما سيغيب عن المواجهة، العميد إبراهيم النقاش، بسبب جمعه إنذارين في المنافسة القارية، ووليد الكرتي، بسبب الإصابة.
ويخوض لاعبو الأهلي حصتين تدريبيتين بالبيضاء استعدادا للمباراة.
ووصلت بعثة الفريق المصري إلى البيضاء أول أمس (السبت)، تتكون من ثلاثين فردا، بينهم لاعبون ومدربون ومسيرون.
وخاض لاعبو الفريق أول حصة تدريبية بملعب مركب محمد بن جلون بالوازيس، خصصها الطاقم التقني للفريق لإزالة العياء، قبل أن يخوض الرسمية مساء اليوم (الاثنين) بملعب مركب محمد الخامس، الذي سيحتضن المباراة.
وشهدت الحصة التدريبية الأولى للفريق المصري غياب سعد سمير ومحمد الشناوي، بسبب تخلفهما عن السفر بسبب مشكل في تأشيرة دخولهما التراب المغربي.
وحسب ”اليوم السابع” المصرية، فقد ”تأكد غياب سعد سمير ومحمد الشناوي عن الحصة التدريبية الأولى، بسبب تخلفهما عن السفر مع الفريق، لوجود أزمة في تأشيرة كل منهما، إذ من المقرر أن يصلا رفقة سمير عدلي المدير الإداري للأهلي المصري”.
وانهزم الوداد أمام الأهلي بهدفين برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية، ما فرض عليه احتلال الرتبة الثالثة في ترتيب المجموعة الرابعة بثلاث نقط من فوز وهزيمتين.
نور الدين الكرف وأحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى